السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
02:41 م بتوقيت الدوحة

مركز شباب برزان يواصل برنامج «رحال»

قنا

الإثنين 11 أبريل 2016
مركز شباب برزان
تواصلت لليوم الثالث على التوالي فاعليات برنامج /رحال/ الذي ينظمه مركز شباب برزان ويشارك فيه الشباب القطري من الفئة العمرية بين 15-20 سنة لفتح قناة جديدة للتواصل معهم وتأهيلهم واستغلال طاقاتهم، وتنمية مهاراتهم، وإعدادهم للقيادة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، ونقل رسالة الجيل الماضي إلى الجيل الحاضر، إضافة إلى تعليم الشباب مهارات حياتية جديدة والتعارف فيما بينهم والتنافس الشريف واستغلال أوقاتهم بكل ما هو قيم ومفيد.

وتضمن برنامج اليوم زيارة لمركز شباب /الكعبان/ والمشاركة في دورة للتنقيب عن الآثار بمنطقة "الجساسية"، وزيارة ميدانية لمركز تكاثر طائر الحبارى، كما تضمن البرنامج مسابقات رياضية متنوعة.
وقام المشاركون في البرنامج في وقت سابق بزيارة مركز شباب الذخيرة، وتعرفوا على أهم انشطته ومنشآته ومرافقه.. كما تعرفوا على مدينة الذخيرة ومنطقة الخور، وقاموا بزيارات لشخصيات ووجهاء في المنطقة، وأكملوا برنامجهم السياحي بأنشطة متنوعة في المركز.

ويتواصل البرنامج غدا /الثلاثاء/ ليتضمن زيارة مركز شباب "الجميلية" وزيارة للروض والمحميات الطبيعية بالمنطقة، وسيشارك الشباب في دورة لتعليم تضمير الابل، ودورة في علم الفلك.

يذكر أن برنامج /رحال/ الذي ينفذه المركز هو أحد البرامج الرئيسية التي تتضمنها خطة المركز خلال عام 2016 ، وحرص خلالها على أن تتضمن برامج نوعية شاملة تلبي طموحات الشباب القطري.

أ.س

_
_
  • المغرب

    4:59 م
...