الخميس 11 ربيع الثاني / 26 نوفمبر 2020
 / 
02:43 م بتوقيت الدوحة

«حمد الطبية» ضمن أفضل المؤسسات الصحية في العالم

الدوحة - العرب

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
أكدت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، أن مؤسسة حمد الطبية باتت اليوم ضمن أفضل المؤسسات الصحية على مستوى العالم، بعد النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها سنة 1979.
وتحتفل مؤسسة حمد الطبية هذا الشهر بذكرى مرور 40 عاماً على تأسيسها، والتي تمثل أربعة عقود من توفير رعاية آمنة وحانية وفعالة لكل سكان دولة قطر منذ إصدار المرسوم الأميري بتأسيسها في عام 1979.
وشددت سعادتها في تصريح لها بهذه المناسبة، على دور القيادة الحكيمة في دولة قطر بالتوجيه لتأمين شريحة واسعة من الخدمات الصحية لملايين السكان خلال السنوات الأربعين الماضية.
وأعربت سعادة وزيرة الصحة عن الفخر بالمستوى الذي وصلت إليه المؤسسة حالياً وبمسيرتها الطبية، وتحولها ليس فقط من ناحية القدرات بل على مستوى الجودة أيضاً، مما جعلها ضمن أفضل المؤسسات الصحية على مستوى العالم.
ومن جانبه، أوضح السيد علي الجناحي مساعد المدير العام لمؤسسة حمد الطبية بالوكالة، أن معدل وحجم التحول الحاصل في مؤسسة حمد الطبية لا يضاهيه أي تحول لمؤسسة مشابهة حول العالم.
وقال السيد علي عبدالله الخاطر الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي: «خصصنا موقعاً إلكترونياً بمناسبة مرور 40 عاماً لعرض تاريخ المؤسسة ونبذة عن الموظفين ممن لهم باع طويل في خدمة المؤسسة الذين سيشاركون ذكرياتهم في المؤسسة على قنوات التواصل الاجتماعي».

_
_
  • المغرب

    4:43 م
...