الأحد 6 رمضان / 18 أبريل 2021
 / 
05:14 ص بتوقيت الدوحة

نشاط دبلوماسي قطري واسع في أوروبا وآسيا

حسن خضري - العرب

الخميس 10 أغسطس 2017
وزير الدولة للشؤون الخارجية يجتمع مع سفير جمهورية إيرلندا
نشطت الدبلوماسية الخارجية القطرية بشكل واسع. وعقد الدبلوماسيون القطريون والسفراء لقاءات ومباحثات في دول مختلفة تعلقت بالعلاقات الثنائية بين قطر ومختلف هذه الدول.

واجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، مع سعادة السيدة إيكاتيرينا زاخارييفا نائبة رئيس الوزراء للإصلاح القضائي وزيرة الخارجية بجمهورية بلغاريا، وذلك خلال زيارة سعادته لبلغاريا. بحث الاجتماع العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية بلغاريا وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وفي نفس السياق اجتمع سعادة السيد علي بن مبارك المهندي سفير دولة قطر لدى جمهورية طاجيكستان، مع سعادة السيد شريف سعيد رئيس غرفة التجارة والصناعة في طاجيكستان. وبحث الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وفي سياق متصل اجتمع سعادة السيد تيت نويباور رئيس إدارة التعاون الدولي ومكتب أوروبا في وزارة التعليم والعلوم والرياضة في جمهورية سلوفينيا ، مع سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر (غيـر مقيم) لدى سلوفينيا. بحث الاجتماع العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها ، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.

_
_
  • الظهر

    11:33 ص
...