الأربعاء 4 ربيع الأول / 21 أكتوبر 2020
 / 
07:17 م بتوقيت الدوحة

السماح بإقامة مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"

لندن (د ب أ)

الأربعاء 10 يونيو 2020
السماح بإقامة مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب "جوديسون بارك"
أعلنت المجموعة الاستشارية للسلامة في مجلس مدينة ليفربول اليوم الأربعاء السماح بإقامة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "جوديسون بارك".

وتستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارا من 17 حزيران/يونيو الجاري بإقامة المباريات بدون جماهير، وذلك بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان من بين الخيارات المحتملة، نقل مباريات لفريق ليفربول إلى ملاعب محايدة، بناء على طلب من الشرطة، من أجل تفادي احتشاد الجماهير خارج الاستادات.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وبات قريبا للغاية من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، ويمكن أن يحسم اللقب عبر مواجهة إيفرتون المقررة في 21 حزيران/يونيو الجاري، في حالة خسارة مانشستر سيتي أمام أرسنال في مباراتهما المقررة يوم 17 من الشهر نفسه.

وقال ويندي سيمون أحد أعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة في مجلس مدينة ليفربول :"جرى أخذ العديد من الحقائق في الاعتبار، خاصة سلامة اللاعبين والحكام والمسؤولين الحاضرين."

وأضاف بشأن ملعبي إيفرتون وليفربول :"نحن واثقون من أن الإجراءات المعمول بها، ستسمح بإقامة المباريات بدون جماهير، دون أي تأثيرات مضرة على جميع المعنيين، ونوصي مجلس المدينة بتعديل شهادات السلامة لكلا الملعبين من أجل السماح بتحقيق ذلك."

_
_
  • العشاء

    6:31 م
...