الثلاثاء 3 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2020
 / 
11:13 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الريان يؤكد صعوبة مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي غدا

الدوحة - قنا

الأحد 10 مارس 2019
. - جانب من تدريبات فريق الريان (الصفحة الرسمية- تويتر)
أكد البرازيلي أوليفيرا دي سوزا مدرب الريان، أن فريقه سيكون غدا الإثنين، على موعد مع مواجهة صعبة، أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، والتي ستقام بالدوحة.

وقال سوزا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن المباراة ستكون صعبة للغاية على الفريق، ونهدف من خلالها تحقيق الفوز في اللقاء، وتصحيح وضعنا في البطولة القارية.

وأضاف مدرب الريان سوف نواجه فريقا متميزا ويملك لاعبين على أعلى مستوى، ويلعب بطريقة سريعة، وعلينا أن نبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء، وهذا ما نسعى له.

وأشار سوزا إلى أنه يتمنى أن تكون المباراة بمثابة تصحيح مسار لفريق الريان، بعد الخسارة التي لحقت بالفريق من الاتحاد السعودي بنتيجة 1 / 5 والعودة القوية من جديد.

ومن ناحيته أكد محمد علاء لاعب الفريق الأول بنادي الريان على جاهزية اللاعبين لمواجهة نادي لوكوموتيف.. قائلا "إن الفريق يمر بظروف صعبة، ونسعى لتجاوز تلك الظروف، فنحن خسرنا اول لقاء ونسعى للتعويض".

واضاف لاعب الريان ان المشوار مازال طويلا، واتمنى ان يكون لقاء لوكوموتيف هو البداية للعودة للطريق الصحيح وحصد أول 3 نقاط لنا في المجموعة.. موضحا أن اللاعبين اجتمعوا مع بعضهم ومع الجهاز الاداري من اجل إعادة الفريق لوضعه الطبيعي، وشددوا على ضرورة نسيان المباراة الماضية، والتركيز على المباريات القادمة، لإعادة الفريق لنتائجه الإيجابية.

وعلى الجانب الاخر اكد الأوزبكي أندري فيودوروف مدب لوكوموتيف الأوزبكي، أن مواجهة فريقه امام الريان، غدا في دوري أبطال آسيا، مهمة جدا بالنسبة لفريقه. وقال فيودوروف "لقد جئنا إلى الدوحة من أجل تحقيق الانتصار، ونعلم أن المنافس فريق كبير ويسعى للفوز مثلنا، بعد الخسارة التي لحقت بالفريق في الجولة الماضية من الاتحاد السعودي".

وأضاف فيودوروف أن فريقه يسعى للفوز الذي يجعله في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، مشيرا الى انه بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بالجولة الأولى، أصبح طموح فريقه أكبر في مواصلة الانتصارات، وتصدر المجموعة والتقدم صوب الدور الثاني.

وعن رد فعل الريان بعد إقالة المدرب بولنت، قال مدرب لوكومتيف إن مباراة الغد ستكون صعبة، "وأحيانا يكون هناك رد فعل مع أي تغير ونحن جاهزون لكل الاحتمالات".

_
_
  • الظهر

    11:19 ص
...