السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
03:26 م بتوقيت الدوحة

الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب

الدوحة - قنا

السبت 09 ديسمبر 2017
الداخلية تفوز بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب
أكدت وزارة الداخلية أن فوزها بجائزة المركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن أفضل فيلم توعوي لهذا العام دليل جديد على نجاح رسالتها الأمنية التوعوية في المجتمع، ومؤشر هام على أنها تمضي في الطريق الصحيح لتنفيذ استراتيجيتها الأمنية ووقاية المجتمع من مختلف المخاطر.

وتوجت الوزارة بجائزة المركز الأول في مسابقة الأفلام التوعوية لعام 2017 التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب سنويا، وكان الفيلم التوعوي الفائز في مجال مكافحة المخدرات.




وجاء الإعلان عن نتائج المسابقة على هامش الاجتماع الحادي والأربعين لقادة الشرطة والأمن العرب، والذى استضافته العاصمة التونسية مؤخرا، وتسلم درع الجائزة العميد خليفة عبد الله النعيمي مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية - رئيس وفد دولة قطر في الاجتماع .

وقال العميد عبد الله خليفة المفتاح مدير ادارة العلاقات العامة إن فوز الوزارة بالمركز الأول في مسابقة الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بجائزة افضل فيلم توعوي لهذا العام 2017 يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الوزارة في مجال التوعية الأمنية، ويعكس حرصها على تعميق الوعي الأمني لدى المواطن العربي بصفة عامة ومواطني ومقيمي الدولة بصفة خاصة.



وأشار إلى أن الفوز بالمركز الأول يؤكد على نجاح الوزارة في تقديم رسالتها التوعوية الأمنية المتميزة لجميع فئات المجتمع ، مضيفا "إن هذا الفوز يؤكد الدعم الكبير من الوزارة لإدارة العلاقات العامة للقيام بدورها في مجال التوعية الامنية المستمرة ، من خلال خطة توعوية شاملة تهدف إلى نشر ثقافة الوقاية من الجريمة بجميع أشكالها، وتنمية الحس الأمني، عبر تعزيز التعاون والشراكة بين رجل الامن والمواطن والمقيم لتحقيق المزيد من الأمن للجميع".

من جانبه، قال الرائد مبارك سالم البوعينين مساعد مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية "إن هذا الفوز ليس الفوز الأول لدولة قطر في هذه المسابقة بل فازت وزارة الداخلية القطرية بالعديد من المراكز الاولى على مدار أكثر من اثنتي عشرة سنة ، وخاصة في هذه المسابقة التي تشارك فيها عدد من وزارات الداخلية بالدول العربية".

وأوضح أن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تحدد سنوياً موضوعات المسابقة في المجال التوعوي ومن ثم تشكل لجنة متخصصة على أعلى المستويات لتقييم الأعمال الواردة إلى الأمانة ، وتعلن الأفلام الفائزة على هامش اجتماع قادة الشرطة والأمن العرب..وقال "هذا العام قامت إدارة العلاقات العامة بإنتاج فيلم توعوي في مجال مكافحة المخدرات نال اعجاب لجنة المسابقة فمنحته درع المركز الأول وشهادة تقدير".

ولفت الرائد البوعينين إلى أن إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية بذلت جهدا مميزا في إنتاج الفيلم الفائز وراعت فيه كافة المواصفات والمتطلبات الفنية والتقنية المطلوبة لدخول المسابقة.








_
_
  • المغرب

    4:59 م
...