الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
03:16 م بتوقيت الدوحة

«التجارة» تطلب من الشركات عقد العموميات في مواعيدها

الدوحة - العرب

الثلاثاء 09 مارس 2021

طلبت وزارة التجارة والصناعة من جميع الشركات المساهمة الالتزام بعقد اجتماع الجمعية العامة العادية خلال الشهور الأربعة التالية لنهاية السنة المالية للشركة.
من جانب آخر، أعلنت الوزارة بالتعاون مع شركة ستوديو ومحلات السلام وكيل كلينيك، عن استدعاء منتج كلينيك مويستشر سيرج مرطب للتجديد التلقائي لمدة 72 ساعة، سنة الصنع يناير وفبراير 2020، وذلك لاحتمال تسبب المنتج بحساسية للجلد بسبب إدخال مواد معطرة عن طريق الخطأ في عدد محدود من الوحدات (B 10) أثناء التصنيع. ويأتي هذا الاجراء في إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من وزارة التجارة والصناعة للتأكد من مدى التزام وتقيد وكلاء المنتج بمتابعة عيوب المنتج وتصحيحها لحماية حقوق المستهلكين. 
وأكدت الوزارة أنه سيتم التنسيق مع وكيل الشركة لمتابعة عمليات إعادة المنتج، والتواصل مع العملاء للتأكد من تنفيذ الإجراءات، والتوقف عن استخدام المنتج وإعادته إلى منفذ البيع.
وتحث وزارة التجارة والصناعة جميع المستهلكين بالإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات بالتواصل مع إدارة حماية المستهلك، ومكافحة الغش التجاري والتي تستقبل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات من خلال قنوات التواصل - مركز الاتصال: 16001 - البريد الإلكتروني: info@moci.gov.qa - حساب وزارة التجارة والصناعة على مواقع التواصل الاجتماعي - تويتر @MOCIQATAR - إنستجرام MOCIQATAR - تطبيق وزارة التجارة والصناعة على الهواتف الذكية المتوفرة على أنظمة أجهزة الأيفون والأندرويد MOCI_QATAR

_
_
  • المغرب

    5:59 م
...