الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
03:34 ص بتوقيت الدوحة

مراكز شبابية تقيم أنشطة متنوعة في اليوم الرياضي

قنا

الإثنين 08 فبراير 2016
اليوم الرياضي للدولة
ستقيم مراكز شبابية بالدولة أنشطة وفعاليات متنوعة، بمناسبة اليوم الرياضي، غدا الثلاثاء؛ بهدف تحقيق الغايات السامية من اليوم الرياضي والتركيز على نشر الأسلوب السليم لممارسة الرياضة، وتعريف الجمهور بالرياضات المختلفة.

ففي مركز شباب الذخيرة يقدم المركز أنشطة متنوعة على مدار اليوم الرياضي، لتشمل الأنشطة كل الأعمار من المواطنين والمقيمين، حيث هَيّأ المركز كل المرافق والإمكانات من أجل نجاح اليوم الرياضي، وتوفير الجو المناسب للمشاركين، وقد تم إعداد برنامج خاص بالبراعم مثل المسابقات والألعاب والبرامج التي منها ما هو مشترك لجميع الأعمار، إضافة إلى الأنشطة الخاصة بالنساء، كما حرص المركز على إقامة الأنشطة الرياضية والحركية، مثل كرة الصالات، وطواف بالدراجات الهوائية والتنس والبلياردو والسباحة، وغيرها من الأنشطة الرياضية.

وينظم مركز شباب برزان فعاليات مختلفة بهذه المناسبة؛ منها مسابقات لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة الطاولة، كما يقوم فريق التايكوندو بالمركز بالتعاون مع الاتحاد القطري للتايكوندو بتنظيم مباريات بين أعضاء الفريق، من أجل تعريف رواد حديقة برزان باللعبة، كذلك فريق لعبة الجودو، كما تتم إقامة مسابقات في التنس الأرضي والكرة الطائرة.

كما يشارك في الاحتفالية مركز فتيات برزان بتنظيم عدة فعاليات متنوعة تشمل الألعاب الشعبية والترفيهية والحركية وتقديم برامج توعوية عن التمارين والنصائح الرياضية والمعلومات المفيدة، التي تهتم بالصحة، فضلا عن إقامة مسابقات في الألعاب الرياضية التراثية بين مرتادي حديقة برزان الأولمبية من الفتيات.

وفي مركز شباب الجميلية تقام الفعاليات المتنوعة؛ منها مسابقات الدراجات الهوائية وتنس الطاولة والبلياردو وكرة القدم والكرة الطائرة، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية والترفيهية.

كما يقيم مركز شباب سميسمة فعاليات رياضية وترفيهية مماثلة في مقر المركز، وعلى شاطئ سميسمة، تتضمن العديد من الألعاب والمسابقات الرياضية المختلفة.

وتأتي مشاركة المركز الشبابي للفنون في فعاليات اليوم الرياضي في إطار حرصه على المشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية والمهمة على مستوى الدولة، حيث ينظم عدة برامج وأنشطة لأعضائه ومنتسبيه في مقره، بمنطقة المعمورة، يتم التركيز خلالها على الأداء الحركي عبر أنشطة رياضية متنوعة.

أ.س /أ.ع

_
_
  • الفجر

    04:41 ص
...