الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
11:10 ص بتوقيت الدوحة

«كتارا للضيافة» تفتتح جامافار الهندي بشيراتون الدوحة

الدوحة - العرب

الأحد 07 مارس 2021

أعلنت «كتارا للضيافة» عن افتتاح مطعم جامافار الدوحة في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة، المطعم الهندي الشهير الذي تم تأسيسه من قبل ساميوكتا ناير ووالدها دينيش؛ ليواصل بذلك رحلة نجاحه التي بدأت منذ لحظة انطلاقه الأولى في فنادق ومنتجعات ذا ليلا بالاس في الهند، ليصبح بعد ذلك أيقونة المطاعم الهندية الفاخرة في العالم. فبعد اكتساحه لمشهد تجارب الطعام الفاخرة في شبه القارة الهندية، يأتي افتتاح مطعم جامافار الدوحة بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه مطعم جامافار في مايفير لندن في عام 2016، حيث تعتبر الدوحة الفرع السابع لهذه العلامة التجارية الشهيرة. 
يشتهر جامافار بأسلوبه الفريد وخياراته الخاصة من الأطباق الهندية، حيث يقدم أطباقاً من جميع أنحاء شبه القارة الهندية؛ ليمنح خبراء التذوق الفرصة للانغماس في الطعم المميز لوصفاته الهندية الأصيلة، وتضيف التصاميم الداخلية الأنيقة واللمسات الراقية والتفاصيل الجميلة والخيارات المتنوعة رونقاً فريداً من نوعه؛ ليمنح ضيوف المطعم تجربة غداء وعشاء غامرة من عالم آخر.  
وأكد أندرو همفريز -الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة كتارا للضيافة- أن قطر أصبحت إحدى الوجهات الرئيسية لتجارب تناول الطعام على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث تحتضن العديد من العلامات التجارية المشهورة عالمياً، ومن هذا المنطلق، تواصل «كتارا للضيافة» تحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الطعام والشراب، حيث تحرص دائماً على تتويج خبراتها الممتدة على مدار أكثر من 50 عاماً في قطاع الضيافة.  
ومن جهته، قال السيد بلال قادري، المدير العام لمنتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة: «يستند مفهوم جامافار الدوحة إلى عناصر البساطة والجودة، مع التركيز القوي على الأجواء الغامرة بالفخامة والرفاهية، فقد رغبنا في تقديم تجربة لا يمكن للضيوف الحصول عليها إلا في فندقنا، لنضمن لهم الحصول على إقامة أكثر تميزاً عند زيارة مطعم جامافار».  
وقالت ساميوكتا ناير، الشريكة المؤسسة للعلامة التجارية «جامافار»: «نشعر بالإثارة والحماس لافتتاح الفرع السابع لمطعم جامافار في فندق شيراتون جراند الدوحة، بالشراكة مع كتارا للضيافة، حيث نسعى إلى تقديم تجربة طعام هندية راقية وفريدة من نوعها لضيوف وزوار فندق شيراتون جراند الدوحة».

_
_
  • الظهر

    11:32 ص
...