الإثنين 9 ربيع الأول / 26 أكتوبر 2020
 / 
01:28 ص بتوقيت الدوحة

القطري حمد العطية رئيسا للاتحاد الآسيوي للفروسية للدورة الثانية على التوالي

الدوحة - قنا

الخميس 07 مارس 2019
السيد حمد بن عبدالرحمن العطية
فاز السيد حمد بن عبدالرحمن العطية بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للفروسية لدورة ثانية، تمتد حتى العام 2023، وذلك بالتزكية عقب إعادة انتخابه اليوم في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المقام حاليا في الدوحة.

وعقب الفوز قال العطية "أنا سعيد بثقة أعضاء الجمعية العمومية في إعادة انتخابي لدورة ثانية، وأعد بأن أقدم كل ما يساعد في تطور الفروسية في القارة وأن أواصل العمل الذي بدأته مع أعضاء المجلس في الدورة السابقة".

يذكر أن العطية تولى الرئاسة منذ يوليو عام 2017 وأكمل الدورة الحالية، ويتطلع العطية لاستكمال المشوار الذي بدأه قبل 17 شهرا تقريبا، لتطوير الفروسية الآسيوية والعمل على النهوض بها بما يتلاءم مع حجم الفرسان والدول الممارسة لأنشطة الفروسية المختلفة في القارة الصفراء.

وكانت نسبة الحضور في اجتماع الجمعية هذا العام هي الأعلى في مسيرة الاتحاد الآسيوي للفروسية، وبلغت 26 من أصل 30 اتحادا، خاصة أن الرئيس الحالي حمد بن عبدالرحمن العطية قام بإجراء العديد من الإصلاحات واتخذ القرارات التي ساهمت في تفعيل دور الأعضاء بشكل كبير حتى تكون الدول الأعضاء فاعلة في مسيرة الاتحاد، وليست مجرد رقم بالعضوية فقط.. ويسعى الاتحاد الآسيوي للفروسية دائما لاتخاذ القرارات التي تصب في صالح الفروسية الآسيوية بشكل عام، وأن يكون هذا الاجتماع نقطة انطلاقة حقيقية للاتحاد القاري.

وتتواصل الآن عملية الاقتراع في الجمعية من أجل انتخاب نواب الرئيس وبقية أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري. 

 

_
_
  • الفجر

    04:19 ص
...