الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
03:23 ص بتوقيت الدوحة

ختام مثير لثاني جولات الدراج ريس الرملي

الدوحة - العرب

السبت 05 ديسمبر 2020
منصة التتويج في فئة 6 سلندر ستوك

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر للدراج ريس الرملي، والتي أقيمت على حلبة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بمنطقة سيلين، وشهدت بنهايتها تتويج 11 فائزاً جديداً بألقاب الفئات، فيما تمكن كل من المتسابقين خالد يسير وعبدالرحمن الكواري من تحقيق فوزهما الثاني على التوالي، كذلك تمكن المتسابق مهنا النعيمي من حصد ثلاثة ألقاب دفعة واحدة في هذه الجولة.
في اليوم الأول وضمن منافسات فئة البولاريس المخصصة للأطفال، تمكن المتسابق راشد الدرويش من التتويج بلقب الجولة الثانية، فيما جاءت المتسابقة لامار أتات وصيفاً. 


أما منافسات فئة دراجات الموتوكروس على عجلتين، فقد ذهب لقبها للمتسابق وليد الشرشني، فيما كرر جاسم رحيمبور وصيفاً. 
في الوقت الذي تمكن فيه محمد البلوشي من تحقيق اللقب في فئة دراجات الكواد، بينما ذهب المركز الثاني للمتسابق هاني حسان. 
وفي منافسات فئة سيارات الجيب ستوك، تمكن المتسابق خالد يسير من الاحتفاظ بلقبه. 
وفي فئة 6 سلندر ستوك، حقق المتسابق مهنا النعيمي أول ألقابه في هذه الجولة، وتميزت هذه الجولة بحضور قوي لفئة 6 سلندر موديفايد، حيث توج محمد الشرشني بالمركز الأول، ومحمد الخطيب وصيفاً، وصالح المناعي ثالثاً.
من جهة ثانية، شهدت منافسات الشاحنات الخفيفة الستوك، تتويج وصيف الجولة الماضية محمد المناعي بالمركز الأول، وعلي اليافعي وصيفاً. 
بينما شهدت فئة الشاحنات الخفيفة المعدلة، احتفاظ المتسابق عبدالرحمن الكواري باللقب للجولة الثانية على التوالي، وأحمد العسيري حلّ ثانياً. 

5 أبطال ومنافسات فئتي الباغي 
شهدت منافسات البولاريس بفئاتها الثلاث، تتويج 5 أبطال جدد لهذه الجولة، والتي ابتسمت للمتسابق مهنا النعيمي، فبعد صعوده لمنصة التتويج الأولى باليوم الأول في فئة 6 سلندر ستوك، عاد ليكرر هذا الإنجاز مرتين في اليوم الثاني، محققاً اللقب في منافسات البولاريس المعدلة والباغي المعدلة، فتفوق في الأولى على بطل الجولة الماضية محمد صفر حسن.
بينما تفوق في فئة الباغي المعدلة على عيسى الكبيسي، والذي حل ثانياً، مكرراً النتيجة ذاتها التي حققها في الجولة الأولى. 


من جهة ثانية، شهدت منافسات مركبات الباغي العادية تفوقاً في هذه الجولة للمتسابق محمد السليطي، والذي حل ثانياً في الجولة الماضية، ليعود في هذه الجولة ويسجل التوقيت الأفضل، محققاً اللقب ومتقدماً على عيسى الكبيسي والذي حل ثانياً، وعلى غرار الجولة الماضية، والتي شهدت صعود المتسابق محمد صفر ونجله أحمد إلى منصة التتويج في فئة البولاريس ستوك، عادا معاً ليكررا الإنجاز في هذه الجولة، لكن هذه المرة تفوق الابن على أبيه، محققاً المركز الأول، بينما اكتفى محمد بالمركز الثالث، أما المركز الثاني فكان من نصيب مشعل الخنجي، أما أقوى فئات البولاريس وهي فئة الأنليميتد، فقد شهدت تبادل المراكز بين متصدر الجولة الماضية ووصيفه، إذ حل جاسم السويدي أولاً في هذه الجولة، واكتفى بطل الجولة الماضية محمد فخرو بالمركز الثاني، في الوقت الذي ذهب فيه المركز الثالث للمتسابق محمد كافود.
وقام سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، وسعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني، بتتويج الفائزين في الفئات المشاركة.

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...