الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
11:28 ص بتوقيت الدوحة

أمير الكويت لصاحب السمو: نشكر جهودكم المقدّرة لإنهاء الأزمة الخليجية

الكويت - كونا - العرب

الأحد 06 ديسمبر 2020

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، رسالة شكر وتقدير لأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، هذا نصها: «حضرة صاحب السموالأخ العزيز الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله، أمير دولة قطر الشقيقة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يطيب لي أخي العزيز الإعراب عن خالص تمنياتي لسموكم بدوام الصحة وموفور العافية.
كما أودّ أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لسموكم على ما بذله بلدكم الشقيق من جهود مقدرة في سبيل إنجاح المساعي الخيرة التي بدأها صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه، لاحتواء الأزمة الخليجية وإنهائها بالتوصل إلى الاتفاق النهائي الذي يضمن لنا التضامن والتماسك في وحدة موقفنا.
إن الخطوة المباركة التي تحققت بالتوصل إلى الاتفاق بين الأشقاء، تعكس حرص سموكم على مكتسبات كياننا الخليجي ووحدته وتماسكه وصلابته، ودوره على الساحتين الإقليمية والدولية، لنتمكّن معاً من العمل في سبيل تحقيق آمال وتطلعات شعوبنا ومواجهة التحديات الجسام المحدقة بنا.
مع خالص تمنياتنا لدولة قطر الشقيقة ولشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار، في ظل قيادة سموكم الحكيمة.
وتقبلوا سموكم وافر التقدير».
كما أرسل أمير دولة الكويت رسالتين مماثلتين إلى أخيه العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...