الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
04:45 ص بتوقيت الدوحة

وزير الثقافة والرياضة يكرّم مديري المراكز واللجان الشبابية

حنان غربي 

الخميس 05 نوفمبر 2020
أصحاب المراكز الأولى الفائزة بالنسخة الثالثة من الملتقى

كرّم سعادة صلاح بن غانم العلي، وزير الثقافة والرياضة، أمس، مديري المراكز الشبابية المشاركة في ملتقى الشباب القطري الثالث 2020، والحائزة على المراكز الأولى بالملتقي.
حضر التكريم الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس نادي الريان الرياضي، وعلي سالم العفيفة نائب رئيس النادي.
وقالت مها الرميحي، مدير إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة إن هذا الاحتفال يأتي في إطار الحرص على تحفيز المراكز الشبابية على الإبداع والابتكار في هندسة الفعاليات، والمبادرات الهادفة لتعزيز المشاركة الشبابية. وأعربت عن آملها في أن يكون التكريم حافزاً للجميع نحو تحقيق مزيد من الإنجازات، ومن أجل تقديم نسخ قادمة من الملتقى تعتبر أكثر تميزاً وإبداعاً، وتحظى برضا الشباب، وتلبي طموحاتهم، باعتبار الملتقى فضاء للاستماع لآرائهم وأفكاركم، والتعرف على تطلعاتهم وطموحاتهم، وعرض مبادراتهم وإبداعاتهم، وقد تشكلت اللجنة من إدارتي العلاقات العامة والاتصال وإدارة الشؤون الشبابية.
وقد فاز بالمركز الأول على مستوى المراكز الشبابية مركز أصدقاء البيئة، وحلّ في المركز الثاني النادي العلمي القطري، بينما حصل مركز إبداع الفتاة على المركز الثالث، وعلى مستوى اللجان الشبابية حازت اللجنة الشبابية بنادي الريان الرياضي على أفضل مشاركة من اللجان الشبابية بالأندية الرياضية.
ويأتي التكريم في ظل الاستعدادات والتجهيزات لإطلاق النسخة الرابعة من ملتقى الشباب القطري، المقرر انطلاقه في 4 فبراير المقبل.
 

_
_
  • الظهر

    11:47 ص
...