الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
11:19 م بتوقيت الدوحة

جلسات الجيل المبهر تستضيف نجمة كرة القدم الهولندية أنوك هوجنديك

قنا

الإثنين 06 يوليو 2020
جلسات الجيل المبهر تستضيف نجمة كرة القدم الهولندية أنوك هوجنديك
تستضيف جلسات البث المباشر التفاعلية للجيل المبهر على إنستغرام الأسبوع الجاري أنوك هوجنديك، نجمة كرة القدم واللاعبة السابقة في المنتخب الهولندي للسيدات، حيث تتحدث للمتابعين عن مسيرتها المهنية، والتحديات التي تواجه كرة القدم النسائية.
وتناقش هوجنديك خلال البث المباشر، بعد غدٍ " الأربعاء " عند السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، القيم التي يروج لها برنامج الجيل المبهر، مع التركيز على المساواة بين الجنسين، وعدد من الموضوعات المتعلقة بإسهامات المرأة في عالم الرياضة.
ويزخر تاريخ هوجنديك، التي لعبت ضمن صفوف نادي أياكس أمستردام، وفازت مع نادي أرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، برصيد حافل من المشاركات الدولية مع المنتخب الهولندي في أكثر من 100 مباراة، من بينها كأس العالم للسيدات 2015، ومشاركتها في نسختين من بطولة أمم أوروبا.
كما ينظم برنامج الجيل المبهر غداً " الثلاثاء " جلسة تفاعلية مباشرة عند الرابعة عصراً بتوقيت الدوحة، للإعلان عن إطلاق جلسات أسبوعية بالتعاون مع متحف الأطفال قطر، لتقديم أنشطة وتحديات ذات طابع رياضي للنشء خلال العطلة الصيفية، بهدف تنمية مهاراتهم وتعلم الفنون والأعمال اليدوية.
وقالت السيدة موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: "متحمسون لمشاهدة جلسات هذا الأسبوع ولقاء اللاعبة أنوك هوجنديك لمناقشة أهم تحديات كرة القدم النسائية والمساواة بين الجنسين. كما نترقب كذلك جلستنا المميزة للإعلان عن انطلاق مسيرة تعاون مثمرة بين برنامج الجيل المبهر ومتحف الأطفال قطر، بهدف مشاركة الأفكار الملهمة للنشء خلال العطلة الصيفية".
وشهدت جلسات الجيل المبهر التفاعلية الأسبوع الماضي لقاء خاصاً مع آرون فينتر، نجم المنتخب الهولندي السابق، ومساعد مدرب المنتخب اليوناني الحالي، تحدث خلالها عن مسيرته في عالم كرة القدم.
وأكد فينتر خلال البث المباشر على أهمية الاستفادة من قوة كرة القدم في التقريب بين الشعوب وتجاوز الحواجز الثقافية، مؤكداً أن الرياضة بشكل عام، خاصة كرة القدم، تمتلك تأثيراً هائلاً يجعل منها أداة فعالة في توحيد الناس من مختلف أنحاء العالم".
يشار إلى أن الجيل المبهر، برنامج المسؤولية المجتمعية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، نجح إلى الآن في التأثير إيجابياً في حياة نصف مليون مستفيد منذ إطلاقه في عام 2010، ويهدف للوصول إلى مليون مستفيد بحلول العام 2022، وذلك عبر أنشطة كرة القدم من أجل التنمية.
وبإمكانكم معرفة المزيد عن الجيل المبهر عبر حساب البرنامج @GA4Good على إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر. وندعوكم لمشاهدة جلساتنا السابقة مع أساطير كرة القدم مثل تشافي وكافو، ومشاركتنا تجاربكم أثناء متابعة جلساتنا المباشرة على حساباتكم الشخصية، لفرصة إعادة نشرها عبر حسابنا الرسمي، والفوز بجوائز قيّمة تحمل تواقيع سفراء الجيل المبهر.

_
_
  • العشاء

    6:26 م
...