السبت 5 رمضان / 17 أبريل 2021
 / 
03:00 ص بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» توفر برنامجاً لحماية الأطفال وصغار السن من مخاطر الإنترنت

الدوحة- العرب

السبت 06 مارس 2021
Ooredoo توفر برنامجاً لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت

أعلنت Ooredoo عن إبرام اتفاقية شراكة مع SafeToNet البريطانية للأمن السيبراني توفر من خلالها للعملاء في قطر تطبيقاً رقمياً جديداً يحافظ على أمن وسلامة الأطفال وصغار السن من مخاطر الإنترنت.

وتوفر شركة SafeToNet البريطانية خدمة حائزة على العديد من الجوائز لحماية الأطفال وصغار السن عند استخدامهم للإنترنت وحمايتهم من التهديدات الإلكترونية مثل التنمر السيبراني، والعدوان عليهم وإساءة استغلالهم، عبر أساليب تعليمية للحماية مدعومة بمحتوى رقمي.

وباستخدام الذكاء الاصطناعي، توفر SafeToNet نصائح وإرشادات فورية لضمان توجيه الأطفال دون أن يلحق بهم أي أذى، في الوقت الذي تتم فيه حماية حقوقهم في الخصوصية والاستقلالية. فالأطفال ممن يستخدمون Safe ToNet ستتوفر لديهم لوحة مفاتيح رائدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لاكتشاف وتصنيف المخاطر التي قد تواجههم فعلياً وقبل أن يقع أي ضرر عليهم، فيتم تقديم النصيحة والإرشادات لهم باستخدام هذه التكنولوجيا.

وسيتمكن عملاء Ooredoo من تنزيل تطبيق SafeToNet وإضافة رسوم اشتراكهم لفاتورة Ooredoo، أو خصم رسوم اشتراكهم في الخدمة من الرصيد في حال كانوا من بين عملاء خدمة الاتصالات مسبقة الدفع.

وانطلاقاً من هذه الشراكة، ستعمل كل من Ooredoo وSafeToNet معاً لتوعية الأطفال وصغار السن بأهمية السلامة والأمن السيبراني، وذلك بهدف تزويدهم بالمهارات الرقمية اللازمة وبمستويات عالية من الأمن.

وحول هذه الشركة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: "ندرك في Ooredoo حجم المخاطر والتهديدات الإلكترونية التي يمكن أن يواجهها المستخدمون عبر الإنترنت وخصوصاً من فئة الأطفال وصغار السن، لذا فإن دورنا كشركة اتصالات رائدة لا ينحصر على تقديم خدمة الإنترنت والمحتوى الرقمي فحسب، بل تقع على عاتقنا أيضاً مسؤولية ضمان سلامة وأمان مستخدمين الإنترنت خصوصاً من فئة أبنائنا الصغار. ومن هذا المنطلق، تنسجم شراكتنا مع SafeToNet بشكل تام مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية من خلال حماية أفراد المجتمع من المخاطر الرقمية وهي تعد كذلك جزءاً من التزامنا بالتحول الرقمي الآمن. وسيمكننا العمل المشترك مع SafeToNet من تحقيق هذه الأهداف ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد لحماية أبنائنا من مخاطر الإنترنت."

وأضاف "يمكن للعملاء الاطلاع على مزيد من المعلومات عن SafeToNet، وتنزيل التطبيق من safetonet.com".

_
_
  • الفجر

    03:48 ص
...