الأحد 23 رجب / 07 مارس 2021
 / 
05:48 م بتوقيت الدوحة

قمة مرتقبة تجمع الغريمين في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل

الخميس 05 نوفمبر 2020
من مباريات ليفربول ومانشتستر سيتي

يلتقي مانشستر سيتي وليفربول (حامل اللقب) يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويحظى سيتي، بأفضلية اللعب على أرضه في الوقت الذي يتصدر فيه ليفربول جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد مضي سبع جولات من الموسم .
وعانى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مؤخرا، حيث يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب بفارق خمس نقاط خلف ليفربول وله مباراة مؤجلة.
ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد فوز سيتي على اولمبياكوس 3 / صفر، وفوز ليفربول على مضيفه أتالانتا الإيطالي 5 / صفر في دوري أبطال أوروبا.
وتشهد بداية الجولة الثامنة غدا الجمعة لقاءين، يجمعان بيرنلي مع مضيفه برايتون، وساوثهامبتون مع نيوكاسل يونايتد في مواجهة بمقدور ساوثهامبتون في حال فوزه فيها أن يقاسم ليفربول الصدارة مؤقتا.
ويستضيف ليستر سيتي الوصيف يوم الأحد وولفرهامبتون صاحب المركز السادس، بعد فوزه على أستون فيلا في مباراته الأخيرة وتقليصه الفارق مع ليفربول المتصدر إلى نقطة واحدة.
كما يلتقي السبت إيفرتون صاحب المركز الرابع مع مانشستر يونايتد، وكريستال بالاس مع ليدز يونايتد، وتشيلسي مع شيفيلد يونايتد، وويستهام يونايتد مع فولهام، ويلعب /الأحد/ وست بروميتش البيون مع توتنهام، وأرسنال مع أستون فيلا .
 

_
_
  • العشاء

    7:09 م
...