الأربعاء 10 ربيع الثاني / 25 نوفمبر 2020
 / 
10:58 م بتوقيت الدوحة

«الفردان للسيارات الفاخرة» تفتتح أكبر صالة عرض أستون مارتن في الشرق الأوسط.. وتكشف عن سيارة دي بي إكس للمرة الأولى

الدوحة- طارق الضبع

الإثنين 05 أكتوبر 2020

أعلنت شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" عن شراكتها الرسمية مع أستون مارتن. وباعتبارها الوكيل المعتمد الجديد للعلامة البريطانية العريقة في دولة قطر، افتتحت شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" صالة عرض ومركز خدمة فائقا التطور.

تبرهن صالة العرض المذهلة والاكبر في الشرق الاوسط والتي تقع في أبراج الفردان في الخليج الغربي، على الالتزام الراسخ لشركة "الفردان للسيارات الفاخرة" تجاه علامة أستون مارتن، وسعيها الحثيث لتقديم أفضل مفاهيم خدمة البيع وما بعد البيع في دولة قطر.

تم تزويد الصالة الجديدة بأحدث التقنيات، وهي مصصمة لمنح العملاء تجارب مميزة مع العلامة، ومجهزة بالكامل بما يتماشى مع أرقى المعايير العالمية لمنح زوارها جولات فاخرة من لحظة دخولهم وحتى خروجهم منها. وتصل القدرة الاستيعابية للصالة حتى 12 سيارة، وتضم مناطق لعرض السيارات الجديدة والمستعملة، ومساحة مخصصة لتسليم السيارات وتجربتها، وردهة استقبال وركناً للقهوة، بالإضافة إلى استوديو لتصميم السيارات يتيح للعملاء بإضفاء لمسات شخصية خاصة على سياراتهم الجديدة.

التزاماً بتقديم خدمات ما بعد البيع عالمية المستوى لعملائها الكرام، أطلقت شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" مركز خدمة لسيارات أستون مارتن، يتمتع بموقع مميز في الشارع رقم 2 في المنطقة الصناعية. وتم تطوير المنشأة الجديدة بما يواكب التوجيهات العالمية الصارمة للعلامة لتزويد العملاء بأرقى التجارب المريحة لخدمات ما بعد البيع من خلال مجموعة من الخبراء المؤهلين ومعدات الفحص المخصصة والمعتمدة من قبل المصنع لضمان صيانة السيارات وفق أعلى المعايير. 

وبهذه المناسبة، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: "نرحب بانضمام أستون مارتن إلى مجموعتنا المتميزة من السيارات الفاخرة وشراكتنا كوكيل معتمد للعلامة في دولة قطر. وتعد أستون مارتن من أشهر مصنعي السيارات الرياضية الأكثر رواجاً على مستوى العالم. وانطلاقاً من شهرتها الواسعة ومن التزامنا الراسخ بتقديم أرقى الخدمات إلى عملائنا الكرام، فلا شك أنها ستلاقي حماساً واسعاً من قبل عشاق السيارات. فنحن نسعى لتحقيق رؤية بلدنا في التفوّق ودعم اقتصادنا لنكون من الأوائل دائما".

بدوره، قال السيد دان بالمر، رئيس أستون مارتن لاجوندا في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا: "تنضم أستون مارتن إلى أرقى العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات لدى مجموعة الفردان؛ ولذلك نتطلع قدماً لتعزيز شراكتنا معها والاستفادة من خبراتها الواسعة في القطاع لتسليط الضوء على قصة نجاح علامتنا وعرض تشكيلتها الواسعة من السيارات أمام العملاء القطريين".

من جانبه، قال السيد سامر بو درغم، مدير عام شركة "الفردان للسيارات الفاخرة": "يشكل افتتاح صالة العرض الجديدة لسيارات أستون مارتن لحظة مميزة جداً بالنسبة لنا جميعاً. ونحن جاهزون لتقديم أرقى وأفخم معايير مراكز الخدمة في البيع وما بعد البيع بمستويات لا مثيل لها والتي يستحقها عملاء أستون مارتن. فإن التميز هو السبيل لثقة العملاء، التي هي مفتاح النجاح وعامل أساسي لسبل النمو والازدهار في المستقبل".

ويمناسبة افتتاح صالة العرض الجديدة كشفت شركة "الفردان للسيارات الفاخرة" عن طرازات السيارات المختلفة لهذه العلامة البريطانية الفاخرة متوجة بإطلاق سيارة DBX، سيارة الدفع الرباعي الأولى من أستون مارتن. وتجسّد دي بي إكس مرحلة جديدة من مساعي أستون مارتن لتوفير أداء استثنائي مع تصميم فريد من حيث الطابع وسهولة الاستخدام، في فئة لم تقدم العلامة الفاخرة أي سيارة فيها من قبل. وترسي دي بي إكس معايير جديدة وجريئة في فئتها بفضل ما تقدمه من تنوع وغنى متوقع من سيارة رياضية فاخرة تتمتع بتقنيات الدفع الرباعي والأداء الديناميكي المتميز معاً.

وتأتي سيارة دي بي إكس مع محرك بثماني أسطوانات وشاحنين توربو سعة 4 ليتر، وتقدم قوة 550 حصاناً، وعزم دوران 700 نيوتن متر، وقد تم ضبطه بعناية ودقة لتلبية الاحتياجات المحددة لهذا النموذج. ويمتاز المحرك ثماني الاسطوانات بقدرته على الانطلاق بالسيارة من وضع الوقوف إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 4.5 ثانية، وصولاً إلى السرعة القصوى البالغة 291 كيلومتر بالساعة.

وتنضم المجموعة الكاملة من طرازات العلامة عالية الأداء إلى سيارة دي بي إكس، وتشمل سيارات دي بي 11 بمحركي V8 وV12 إيه إم آر ومحرك V8 فولانتي، دي بي إس سوبر ليجيرا كوبيه وفولانتي، بالإضافة إلى سلسلة فانتاج بفئاتها كوبيه ورودستر ونسخ إيه إم آر محدودة الإصدار بناقل الحركة اليدوي.

وتعد سيارة دي بي 11 أولى نماذج الجيل الجديد من السيارات، وترتقي بتراث العلامة العريق في الرحلات الطويلة نحو مستويات جديدة، حيث تعتبر أقوى طرازات دي بي وأكثرها كفاءة في تاريخ أستون مارتن. وتتوفر هذه السيارة بطرازين هما دي بي 11 إيه إم آر كوبيه بمحرك V12، وبمحرك V8 كوبيه، فولانتي ذات السقف المكشوف بمحرك V8.

من ناحية أخرى، تجسد سيارة دي بي إس سوبر ليجيرا أرقى إنتاجات أستون مارتن، وتمتاز بأدائها الفائق وتصميمها المذهل وخفة وزنها وقوتها الهائلة، فضلاً عن حضورها الطاغي ومظهرها الفاخر. وتوفر سيارات دي بي إس سوبر ليجيرا كوبيه وفولانتي أرقى تجارب القيادة في الرحلات الطويلة بمحرك V12 يولد استطاعة 715 حصان بخاري وعزم 900 نيوتن متر.

أما سيارة فانتاج فتنفرد بمظهرها البسيط الذي يترك انطباعاً قوياً بفضل تصميمها المميز ذو الشهرة العالمية الواسعة، فضلاً عن أدائها القوي الذي يجسّد أرقى مستويات الإتقان. وتشكل سيارة فانتاج إيه إم آر الجيل الجديد من هذه السلسلة، والتي يقل وزنها بمقدار 95 كيلوجرام والمزودة بناقل حركة يدوي من سبع سرعات. بينما تستكمل سيارة فانتاج رودستر التي أطلقت مؤخراً هذه المجموعة المتميزة بمظهرها المشوّق وسقفها القابل للطيّ. 
 
 

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...