الخميس 12 ربيع الأول / 29 أكتوبر 2020
 / 
05:06 م بتوقيت الدوحة

فهد الكبيسي لـ"المسافة الاجتماعية": أحضر لـ" الزم مكانك.. وأنا ألزم مكاني"

الدوحة- العرب

الأحد 05 أبريل 2020
فهد الكبيسي لـ"المسافة الاجتماعية": أحضر لـ" الزم مكانك.. وأنا ألزم مكاني"


استضاف برنامج "المسافة الاجتماعية" أمس، والذي يبث على تلفزيون قطر وقنوات الريان وقنوات الكأس، الفنان القطري القدير فهد الكبيسي، الذي أكد على أهمية الفن في التعبير على ما يحدث داخل المجتمع، وأنه الأسهل والأسرع في الوصول إلى الناس، لافتا إلى أن الفنانين، قدموا ما يمكن تقديمه في هذه الظرفية وأنه وصل إلى الناس.

وعن رسالته في المجتمع ولمتابعيه، أبرز الكبيسي، أن الالتزام بالبيت، أهم شيء يقدمه الفرد في هذا الوقت، لافتا أن الوطنية لا تقتصر على الاحتفال باليوم الوطني فحسب، بل إن الوطنية هي موقف وعندما يحتاجك وطنك ومجتمعك تكون على قدر المسؤولية، مشددا على أهمية الوعي المجتمعي، والإحساس بالآخرين داخل الأسر وبالدولة.

وبخصوص ما يحضره في هذه الظرفية، أشار إلى أن عمله العفوي الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، "اقعد في البيت"، لافتا إلى أن هذا دور الفنان، وهو بإيعاز من ابنه خالد الذي دعاه إلى إشاعتها بين الناس.

وأضاف: هناك أعمال أود تقديمها في قابل الأيام وهي رسال مهمة، وهي كلمة شكر لكل القائمين في الصفوف الأولى من مواطنين ومقيمين.

وعن جديده، أشار فهد الكبيسي، أن هناك فكرة عمل يشتغل عليه رفقة الملحن عبدالله المناعي والشاعر عايض بن غيدة.

وكشف عن بعض كلماتها وهي "الزم مكانك.. وأنا ألزم مكاني.. تكفى طلبتك لا تجيني ولا أجيك.. ترى الوقاية خير والعمر فاني.. والعلم عند الله يميتك ويحييك.

_
_
  • العشاء

    6:25 م
...