الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
12:06 م بتوقيت الدوحة

اليوم قبل الأخير لمنافسات قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات.. مواجهات نارية في نصف النهائي

الدوحة - العرب

الجمعة 05 مارس 2021

قطعت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة الرابعة عشرة عالمياً، خطوة جديدة نحو تحقيق حلم اللقب الثالث في بالبطولة، حيث تقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي لبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات.
وتأهلت أزارينكا المصنفة الثامنة في البطولة إلى الدور نصف النهائي، بعدما تخطت عقبة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة عالمياً، والأولى في البطولة.  واحتاجت أزارينكا والتي عانت من إصابة في الظهر خلال المباراة، إلى ساعة و27 دقيقة فقط لتخطي عقبة منافستها سفيتولينا البالغة من العمر 26 عاماً، بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6-2، 6-4).
وضربت اللاعبة البيلاروسية الفائزة باللقب في قطر عامي 2012 و2013، موعداً في الدور نصف النهائي. 
أعربت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا عن سعادتها بتحقيق الفوز والتأهل لنصف نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس، بالرغم من الصعوبات التي واجهتها خلال اللقاء، حيث شعرت ببعض الألم وتلقت العلاج خلال اللقاء، وقالت بعد الفوز على المصنفة الأولى في البطولة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا: «أنا سعيدة للغاية بتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي». 
وأضافت: «سعيدة للغاية بالطريقة التي تعاملت بها مع موقف الإصابة، لقد كانت هناك ردة فعل من جانبي، وأعتبر هذه المرة الأولى التي عرفت فيها كيف أركز على نفسي وأتجاوز صعوبة الإصابة خلال اللقاء».
وعن مواجهة نصف النهائي المرتقبة اليوم، قالت: «لا شك ستكون مباراة صعبة، وأنا أعرف منافستي جيداً».

_
_
  • العصر

    3:02 م
...