الجمعة 21 رجب / 05 مارس 2021
 / 
12:41 م بتوقيت الدوحة

«جينيسيس» تحصد 3 من جوائز «جود ديزاين» لعام 2020

الدوحة - العرب

الإثنين 04 يناير 2021

حصدت مجدداً شركة جينيسيس عدداً من جوائز «جود ديزاين- GOOD DESIGN®» المرموقة لعام 2020، لتقديمها أرقى وأحدث تصاميم السيارات عالمياً. وحازت جينيسيس ثلاث جوائز، اثنين عن طرازيها G80و GV80  (فئة النقل)، والثالثة عن تصميم Copper Design الخاص بنظام المعلومات والترفيه Genesis Infotainment System.
وبذلك؛ تحتفظ جينيسيس بفوزها بجوائز «جود ديزاين» للعام السادس على التوالي، حيث حازت سيارتها G90 على الجائزة في عام 2015، واحتفظت سيارتها Vision G بالجائزة في عام 2016، وشهد عام 2017 فوز كل من سيارتها الرياضية G80 وسيارتها GV80، وفي عام 2018 حصلت سيارة G70 وسيارة Essentia Concept على الجائزة، والعام الماضي فازت سيارتيها G90 وMint Concept بالجائزة.
وبهذه المناسبة؛ عبر المتحدث الرسمي في «جينيسيس» عن سعادته بالفوز قائلاً: «يشرفنا الحصول على جوائز «جود ديزاين» مرة أخرى، فالفوز بمثابة الاعتراف بتفانينا في تقديم أفضل التصاميم، أثمر أسطول من السيارات يحظى بإعجاب وتقدير الجميع، كما أن الفوز تأكيد على جهودنا المستمرة لتقديم تجربة فاخرة حقيقية للعملاء لضمان راحتهم في السيارة».
وأثبتت شركة جينيسيس قدراتها التصميمية الفائقة وتنافسيتها عالمياً، من خلال عرض عناصر من هوية التصميم الفريدة للعلامة التجارية جينيسيس، بما في ذلك الشبكة الأمامية -Crest Grille التي ترمز للقوة والثقة مع المصابيح الرباعية ذات الخطين.
تم إطلاق سيارة G80، التي تعتبر النموذج الأكثر تمثيلاً لمجموعة جينيسيس، في مارس 2020 وتتميز بتوازن مثالي وفريد بين السمت الرياضي والأناقة، بحيث تقدم G80 خبرة عملية رائعة للعملاء وفي الوقت ذاته، تمتاز بكونها الشكل الأكثر حداثة لسيارات السيدان الكلاسيكية مع أرقى النسب والمواصفات الفخمة التي يمكن أن تتمتع بها السيدان ذات الدفع الخلفي.
وانضمت سيارة GV80، أول طراز SUV من «جينيسيس» إلى التشكيلة الرائعة للشركة في يناير من عام 2020. وجاء التصميم الداخلي والخارجي لـ GV80 بتعاون بين استوديوهات جينيسيس ديزاين الموجودة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.

_
_
  • العصر

    3:07 م
...