الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
01:31 ص بتوقيت الدوحة

الأهلي مع الشمال والوكرة يتحدى السد.. صراع دوري الطائرة مستمر

إسماعيل مرزوق

الخميس 03 ديسمبر 2020

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات دوري الطائرة على صالة الاتحاد، حيث يلتقي في المباراة الأولى الأهلي مع الشمال، وفي الثانية الوكرة مع الزعيم.
في المباراة الأولى يسعى كلا الفريقين للفوز، خاصة وأن فرصة كل فريق قائمة في تحقيق نقاط المباراة، لا سيما الأهلي أمام الشمال، نظراً لفارق القوة بين الفريقين، علاوة على أن العميد يريد الدخول للمربع وفرصته كبيرة، في الوقت الذي يقدم فيه مستوى جيداً خلال المنافسات.
أما اللقاء الثاني، فإن الوكرة فرصته أفضل، ولكن الزعيم لن يترك الأمور تسير بهدوء لصالح الموج الأزرق، ومن هنا سنشاهد مباريات قوية، كل فريق يسعى لتقديم الأفضل والفوز بنقاط اللقاء.
وكان الشرطة قد تربع على عرش القمة، بعد أن أطاح بالملك في مباراة الصراع بينهما على الصدارة والوصافة، ولكن خبرة الشرطة حسمت اللقاء، فيما صعد العربي للوصافة بعد فوزه على الخور، لتعود المنافسة من جديد بين العربي والشرطة، وكل منهما يحاول الفوز باللقب، خاصة العربي الذي ابتعد عدة مواسم عن لقب الدوري، فيما يحاول الشرطة الحفاظ على لقبه الذي فاز به الموسمين الماضيين.
وتعتبر مباريات  اليوم مهمة لجميع الفرق لأنها ستحدد ملامح ترتيب الفرق بنهاية القسم الأول حيث يأتي فريق الشرطة في صدارة الترتيب العام برصيد 24 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه العربي، فيما تجمد رصيد قطر بعد خسارته اليوم عند 17 نقطة في المركز الثالث، بينما حل الريان رابعا برصيد 16 نقطة، ثم الأهلي خامسا برصيد 14 نقطة، والوكرة والخور في المركزين السادس والسابع ولكل منهما 10 نقاط، فالغرافة ثامنا برصيد 6 نقاط، والسد تاسعا برصيد 3 نقاط، وأخيرا الشمال الذي يأتي في مؤخرة الترتيب باحتلاله المركز العاشر برصيد نقطة وحيدة.

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...