الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
11:53 ص بتوقيت الدوحة

رباعية عرباوية تطيح بالسيلية

الدوحة - العرب

الخميس 04 مارس 2021

أطاح العربي الوصيف بالسيلية خارج بطولة كأس الأمير المفدى بعد أن حقق فوزاً مستحقاً وساحقاً على السيلية بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس، باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في آخر مباريات ربع نهائي البطولة الغالية، وتقدم السيلية بهدف مهند علي في الدقيقة 12، وتعادل مهرداد محمدي للعربي في الدقيقة 25، وأضاف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 62، ومحمد صلاح النيل الهدف الثالث في الدقيقة 67، وعاد المساكني نجم المباراة وسجل الهدف الثاني له والرابع للعربي في الدقيقة 73.
وتأهّل العربي الوصيف بجدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي لملاقاة السد في نهائي مكرر، حيث التقيا الفريقان في نهائي الموسم الماضي. 
وقدم العربي مباراة كبيرة، واستطاع العودة بعد التأخر بهدف، والتفوق والانتصار بفضل تألق نجمه التونسي يوسف المساكني.
وتقدم السيلية بالهدف الأول عن طريق مهند علي في الدقيقة 12، وبعدها بدقيقتين يسجل مهرداد هدف التعادل في الدقيقة 25 بقرار من حكام الفار الذين أشاروا إلى صحة الهدف، بعد أن أعلن الحكم إلغاءه للتسلل.
ارتفاع مستوى المباراة 
وتألق يوسف المساكني بشكل كبير، وصنع أكثر من فرصة للهجوم العرباوي لم تُستغل بالشكل المناسب.
وفي الدقيقة 62 يتوج يوسف المساكني تألقه الكبير بهدف رائع وجميل من تسديدة صاروخية مسجلاً الهدف الثاني للعربي.
وواصل العربي تفوّقه وسيطرته، وواصل البحث عن مزيد من الأهداف، وينجح في الدقيقة 69 من خطف الهدف الثالث من كرة وصلت لسباستيان سوريا، انفرد على إثرها بالحارس الذي أنقذها وارتدت إلى سباستيان ليعيدها عرضية تجد محمد صلاح النيل يكملها داخل المرمى.
ويعود يوسف المساكني من جديد ويسجل الهدف الثاني له والرابع للعربي، ويكلل جهوده الرائعة في هذه المباراة، بعد أن تلقى عرضية مهرداد، وخطفها وسط الدفاع داخل الشباك في الدقيقة 73.

_
_
  • العصر

    3:02 م
...