الخميس 15 جمادى الآخرة / 28 يناير 2021
 / 
12:19 م بتوقيت الدوحة

أفلام جديدة في صالات السينما بالدوحة هذا الأسبوع

الدوحة – قنا

الخميس 03 ديسمبر 2020
صورة أرشيفية

تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الأكشن والرعب والجريمة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الجريمة والغموض "ذا نايت كليرك" وتروي أحداث الفيلم في إطار من الجريمة، حيث يعمل رجل يدعى (بارت) كمراقب في أحد الفنادق، وسرعان ما يجد نفسه متورطًا في جريمة قتل غامضة، الفيلم من إخراج مايكل كريستوفر، وبطولة كل من آنا دي أرماس وتاى شريدان وجوناثان سيشايش.
ويعرض كذلك فيلم الأكشن والتشويق "سيرفايف ذا نايت" وتدور أحداثه حول طبيب يجد نفسه محبوسا برفقة عائلته في المنزل، حينما يقوم مجموعة من المجرمين بتهديدهم كرهائن، حيث تسعى العصابة للاستفادة من الطبيب بعد فشل محاولة السرقة، الفيلم للمخرج مات اسكانداري، وبطولة كل من بروس ويلس وتشاد مايكل موراي وليديا هال.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الجريمة والتشويق "تارجت نمبر ون" وتدور أحداث الفيلم حول بائع مخدرات متجول سابق يصبح متورطا في جريمة الإتجار بالمخدرات، ليواجه تهمة الحبس لمدة 100 عام، وبينما يحاول النجاة داخل سجن بانكوك شديد الصعوبة، تصبح قضيته مشهورة عالميا، الفيلم من بطولة جوش هارتنت وجيم جافيجان وأنطوان أوليفييه بيلون، ومن إخراج دانيل روبي.
وسيتم أيضا عرض فيلم الرعب والتشويق "ون بي أر" وتتمحور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى ( سارة) تسعى لشراء شقة جديدة في مدينة لوس أنجلوس، ولكن تكتشف الحقائق المروعة حول جيرانها والعقار بأكمله في منطقتها، فتتبدأ الأصوات الغريبة والمخيفة في مطاردتها.
كما سيعرض فيلم الأكشن والمغامرات "مونستر هانتر" وتدور أحداثه حول قائدة فريق عسكري تابع للأمم المتحدة تدعى (أرتميس)، يتم نقلها إلى مجال آخر مأهول بالوحوش، وهناك تلتقي بـ(الصياد)، حيث يجب عليهما إغلاق البوابة لمنع الوحوش من مهاجمة الأرض وسط أحداث مليئة بالمغامرة والحركة، الفيلم من بطولة ميلا جوفوفيتش وتوني جا ورون بيرلمان، وللمخرج بول دبليو. إس. أندرسون.
أما بالنسبة للأفلام الحربية سيعرض فيلم الرعب الحربي "جوست اوف وار" وتتمحور أحداثه حول خمسة جنود بريطانيين يذهبون في مهمة خطيرة خلال الحرب العالمية الثانية، وسرعان ما يكتشف الطاقم وقوف عدو مروع وخارق للطبيعة في طريقهم، وتتسارع الأحداث من حولهم عندما تنقلب ساحة المعركة لساحة من الرعب والأشباح، قام بدور البطولة في الفيلم برنتون ثوياتس وثيو روسي وكيلي جالنر، وقام بإخراجه ايريك بريس.

_
_
  • العصر

    2:53 م
...