السبت 5 رمضان / 17 أبريل 2021
 / 
01:52 ص بتوقيت الدوحة

«الوادي إم غاليري» يرسّخ مكانته في سوق الضيافة

الدوحة - العرب

الأربعاء 03 مارس 2021

أكد هاني عكاري المدير العام لفندق الوادي إم غاليري أن العام الماضي كان عاماً مليئاً بالتحديات لقطاع الضيافة، وأن الفندق رسخ مكانته الرائدة في سوق الدوحة التنافسي، واستطاع الفوز بجوائز مرموقة، مما يؤكد نجاح استراتيجيتنا للتكيف وبناء المرونة». أضاف: «لقد نجحنا في زيادة أداء أعمالنا مقارنة بالعام السابق، بناءً على شعبيتنا كوجهة للإقامات، وخاصة إقامة عطلة نهاية الأسبوع، ويمكننا أن نقول بفخر إنه لم يكن لدينا فائض عن الحاجة، وقمنا بتعيين أعضاء فريق جدد خلال الوباء».
 وأوضح عكاري أن الموقع المميز للفندق في مشيرب وسط البلد والمتصل بسوق واقف جعله وجهة شهيرة لتناول الطعام في الخارج، فقد أصبحت منافذنا من أكثر الوجهات المرغوبة في الدوحة، من خلال مطعمنا، والمقهى الواقع بجانب المسبح O›Glacee، ومقهى Infinity Rooftop في الطابق العلوي الذي يتمتع بإطلالات حصرية وخلابة على الكورنيش وآفاق الخليج الغربي. كما أن غرفنا وأجنحتنا المجهزة بشكل فاخر ومطاعمنا جنباً إلى جنب مع خدمتنا الأسطورية كان لها صدى في السوق».
وأضاف: «لقد حصلنا على شهادة ALL Safe وهو برنامج السلامة الخاص بفيروس كورونا المستجد 2019 الذي يحظى بتقدير كبير من شركة Accor في 17 يونيو 2020 وشهادة قطر نظيفة من قبل المجلس الوطني للسياحة في 22 يونيو 2020». وأكد: «يعد توفير تجربة آمنة ونظيفة للجميع أولوية».
وأكد عكاري أن التركيز في المرحلة المقبلة على الاستمرار في خلق «لحظات لا تنسى» لضيوفه، وبينما نمضي قدماً يتعين علينا جميعاً التكيف مع «الوضع الطبيعي الجديد». وأشار إلى حصول الفندق على المركز الثالث المرغوب فيه في قطر في موقع TripAdvisor في عام 2020 من بين 175 فندقاً في قطر. كما حاز الفندق على مجموعة من الجوائز بما في ذلك جوائز من موقع Booking.com بجائزة Traveler Review 2020 وجائزة لاختيار المسافرين، وجوائز سفر الشركات لعام 2020 من موقع TripAdvisor.

_
_
  • الفجر

    03:48 ص
...