الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
02:00 ص بتوقيت الدوحة

طرح تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام بنجلاديش بالموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة

الدوحة- قنا

الأربعاء 02 ديسمبر 2020
طرح تذاكر مباراة المنتخب ضد بنجلاديس بموقع اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن طرح التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب القطري الأول أمام منتخب بنجلاديش، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا 2023.
وأطلق اتحاد كرة القدم تذاكر المباراة على الموقع الإلكتروني، بنفس الآلية التي تتم بها عملية الشراء من قبل، بداية منذ يوم أمس الثلاثاء ، وذلك بنسبة 20بالمائة من السعة الإجمالية لملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وذكر الاتحاد القطري، عبر موقعه الرسمي، أن دخول الجماهير للمباراة سيكون بنفس الطريقة التي يتم بها في الدوري القطري لكرة القدم / ( دوري نجوم QNB ) ، وذلك بواسطة تنفيذ الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الدولة والتباعد الاجتماعي في الملعب، وذلك لسلامة الجميع ومنع انتشار فيروس كورونا/ كوفيد-19/ .
وبناء على الاجتماع الذي عقد مع ممثلي وزارة الصحة العامة ، فقد تقرر عدم حضور ممثلي وسائل الإعلام المقروء والمسموع، فيما عدا أفراد النقل التلفزيوني (قناة الكأس)، مع التقيد بهذه الإجراءات المتبعة التي تأتي ضمن تعليمات الوزارة للحد من انتشار الفيروس .
من جهة أخرى، وصل منتخب بنجلاديش إلى الدوحة منذ حوالي أسبوع، حيث خضع لاعبوه لفحص فيروس كورونا ، وذلك حفاظا على سلامة الجميع وطبقا للبروتوكول الطبي المتبع بهذا الأمر.
 

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...