الخميس 8 جمادى الآخرة / 21 يناير 2021
 / 
08:44 م بتوقيت الدوحة

رابطة رجال الأعمال القطريين تثمن الدعم الحكومي المستمر للقطاع الخاص

الأربعاء 02 ديسمبر 2020
جانب من الاجتماع الذي عقدته الرابطة اليوم

ثمنت رابطة رجال الأعمال القطريين الدعم الحكومي المستمر للقطاع الخاص، وتشجيعه على القيام بدوره المنوط به للمساهمة في الدفع بالنمو الاقتصادي، وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الرابطة اليوم برئاسة سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، لبحث التحديات التي تواجه القطاع الخاص في مرحلة انحسار أزمة تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، والسُبل الفاعلة لتجاوز تبعاته و آثاره الاقتصادية على بيئة الأعمال والقطاع الخاص.
وأشادت الرابطة في هذا السياق، بالجهود التي تقوم بها "لجنة معوقات القطاع الخاص" برئاسة سعادة السيد علي بن أحمد الكواري، وزير التجارة والصناعة في سبيل بحث التحديات التي تواجه القطاع.
وأشارت إلى أن هذه اللجنة التي تأتي بمبادرة حكومية لتعزيز الشراكة بين القطاعيين العام والخاص دليل على مواصلة الحكومة تقديم الدعم اللازم للقطاع الخاص، وتشجيعه على قيامه بالدور المنوط به، من خلال تسخير كافة الإمكانيات اللازمة وتذليل العقبات في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.
وناقش أعضاء الرابطة، متطلبات القطاع الخاص والتحديات التي تواجهه في ظل الأزمة الصحية العالمية وتبعاتها الاقتصادية، وقدموا سلسلة من الاقتراحات الموحدة لمواجهة هذه التحديات، والتي سيتم يتم رفعها للجهات المعنية.

_
_
  • العشاء

    6:40 م
...