الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
01:36 ص بتوقيت الدوحة

إطلاق منصّتي «بنهاليغونز» و «كارولينا هيريرا» بالسوق الحرة في مطار حمد الدولي

الدوحة- العرب

الأربعاء 02 ديسمبر 2020

أطلقت السوق الحرّة القطرية بالتعاون مع شركة بويغ؛ منصّة بنهاليغونز ومنصّة كارولينا هيريرا في مطار حمد الدولي. وتقع هاتين المنصّتين المذهلتين في الصالة الرئيسية للبيع بالتجزئة في مطار حمد الدولي، وتعرضان مجموعةً مبهرةً من العطور المتميزة، إلى جانب عددٍ من المزايا والخدمات التفاعليّة المذهلة ليستمتع بها المسافرين.

واحتفلت السوق الحرة القطرية بافتتاح منصّة بنهاليغونز، وإطلاق عطر إنيميتابل ويليام بنهاليغون حصرياً في السوق بحضور عدد من الضيوف وكبار الشخصيّات، وكان في مقدّمتهم سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ والمهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي؛ والسيد ثابت مصلح، نائب رئيس العمليات في السوق الحرة القطرية؛ والسيّدة أليكساندرا كول، القائم بالأعمال في السفارة البريطانية لدى دولة قطر.

وتدعو السوق الحرة القطرية جميع المسافرين لاستكشاف مجموعة عطور بنهاليغونز بورتريه المستوحاة من مؤسس العلامة التجارية، وإلى تنزيل واستخدام تطبيق الواقع المعزّز الخاص بالعلامة التجارية لمعرفة المزيد من المعلومات عن عالم بنهاليغونز، واكتشاف قصة كل عطر على حِدة. وسيحظى الأشخاص الذين يبحثون عن لمسة إضافية خاصّة بإمكانية حفر أسمائهم أو أي رسالة شخصيّة على أحد جوانب زجاجة العطر، وتغليفها بشكلٍ أنيق ليتم تقديمها إلى أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة.

وفي منصّة كارولينا هيريرا، سيتمكّن العملاء من تجربة عالمٍ مُفعمٍ بالعطور ذات الروائح الزكيّة، مع مجموعة من العطور المذهلة التي تمّ تحضيرها بعنايةٍ فائقةٍ لتناسب جميع الأذواق. كما تعرض المنصّة مجموعةً من الإصدارات المميزة وإمكانية تحضير عبوة العطر تبعاً لذوق العملاء وتغليفها بشكلٍ فاخرٍ يرتقي بأسلوب تقديم الهدايا إلى مستوىً آخر. وسيستمتع المسافرون بأجواء الأعياد مع عطر كارولينا هيريرا، عبر مغامرة استثنائية داخل المتجر الجديد المُزدان باللون الأحمر المُبهر.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة: "يسرّنا أن نصبح أول مطار في العالم يُطلق مجموعة عطور إنيميتابل ويليام بنهاليغون الفاخرة، كما يسعدنا أيضاً أن نفتتح منصّة كارولينا هيريرا الجديدة. ونحن ممتنون للغاية لأصدقائنا في شركة بويغ على اختيارهم للسوق الحرة القطرية لتكون بمثابة شريك لهم. كما ندعو جميع المسافرين الذين يواصلون رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي هذا الشهر إلى الاستفادة من التشكيلة المتنوعة من العلامات التجارية المتاحة في السوق خلال موسم الأعياد".

من جانبها قالت السيدة كاتي نوينز، نائب الرئيس لتجزئة السفر العالمي في شركة بويغ: "بعد أن واجهنا عاماً يعدّ من أكثر الأعوام الحافلة بالتحديات في عالم تجزئة السفر؛ يسرّ شركة بويغ أن تتعاون مع مطار حمد الدولي لإضفاء بعض المرح والتشويق على تجربة المسافرين الذين طال انتظارهم للسفر مجدداً. وستقدم كلّاً من منصّتي بنهاليغونز وكارولينا هيريرا تجربةً تسوّق استثنائية مع إتاحة عدد من الخدمات المخصصة للمسافرين، وعروض الأعياد، إلى جانب تجربةٍ رقمية جديدة. ولم يكن هذا المشروع الرائع لينجح لولا التعاون المذهل الذي تمّ مع السوق الحرة القطريّة".

وقال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي: "يعدّ مطار حمد الدولي بمثابة وجهة متنوعة تضم عدداً من أكثر العلامات التجارية رقيّاً في العالم التي تحرص في بعض الأحيان على تقديم منتجاتها بشكلٍ حصري في المطار الحائز على جوائز عالمية. لذلك فإننا نفخر بتقديم تجارب استثنائية في مجال البيع بالتجزئة لمجموعة متنوعة من المنتجات، مع مراعاة توفير الراحة المطلقة والسهولة التامّة لجميع مسافرينا. كما تقدّم السوق الحرّة القطريّة تجربة تسوّق ممتعة ومريحة؛ سواءٌ كان ذلك بالقرب من بوابات الصعود إلى الطائرة، أو عن طريق إرسال الإشعارات للمسافرين بأحدث العروض، أو عبر خيارات الدفع الآمنة بدون تلامس".

وقال السيد ثابت مصلح، نائب الرئيس للعمليات في السوق الحرّة القطرية: "تعدّ شركة بويغ واحدة من شركاء السوق الحرة القطرية المهمين، ويسعدنا اليوم استضافة الإطلاق الحصري لمجموعة إنيميتابل ويليام بنهاليغون المذهلة للعطور وتقديمها ضمن تجربة حصرية للبيع بالتجزئة عند السفر. كما ندعو عملائنا إلى تجربة التكنولوجيا الحديثة في المنصّة الجديدة التي ستساعدهم على اكتشاف مجموعة بورتريه بنهاليغون المبهرة، بالإضافة إلى مجموعة منتجات كارولينا هيريرا الرائعة".

وعلى مدار شهر ديسمبر؛ تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين كافة لزيارة منصّة بنهاليغونز، واستكشاف مجموعة إنيميتابل ويليام بنهاليغون المذهلة، واستلام هديتهم المجانية عند كل عملية شراء يقومون بها.

وقد حَذَت السوق الحرّة القطرية حَذو الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي في العمل بشكلٍ دؤوب طوال فترة الوباء الحالي، لضمان توفير المسافرين الذين يواصلون رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي؛ تجربة آمنة ورحلة ومريحة خلال عودتهم إلى بلادهم.

وكانت قد شهدت السوق الحرّة القطريّة خلال الأشهر القليلة الماضية؛ تحولاً جذريّاً طال متاجرها الرائدة، لتمنح العملاء عروضاً مذهلة خلال رحلاتهم. وفي الوقت ذاته، يواصل مطار حمد الدولي أعمال التوسعة التي من شأنها أن تضيف11,720  متراً مربعاً إلى المساحة المخصّصة للتسوّق والأطعمة والمشروبات في السوق الحرّة القطريّة.

ومن خلال العمل بشكل وثيق مع أشهر العلامات التجارية؛ فإن السوق الحرّة القطرية الحائزة على جوائز عالمية تعمل على تقديم تجربة تسوّق ذات مستوىً عالمي للمسافرين في مطار حمد الدولي، مع امتداد متاجرها على مساحة 40 ألف متر مربّع، تجمع بين أرجائها أفضل تجربة للتسوّق وتناول أشهى الأطعمة والمشروبات. 

_
_
  • الفجر

    04:58 ص
...