الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
11:43 م بتوقيت الدوحة

قريبا.. ميزة جديدة في واتساب لإيقاف الدردشات المزعجة

الدوحة - وكالات

الجمعة 02 أكتوبر 2020
تطبيق واتساب

يواصل مطورو فيسبوك تحسين تطبيق واتساب، حيث يشهد التطبيق وصول ميزة جديدة بسيطة ولكنها مفيدة للغاية، تهدف الميزة الجديدة إلى المساعدة في الحد من الدردشات المزعجة التي لن تتوقف.

يوفر الإصدار العادي من تطبيق واتساب بالفعل إمكانية كتم صوت المحادثات لفترة زمنية معينة، والآن قام المطورون باستبدال أحد الخيارات الحالية في التطبيق، حيث تم استبدال خيار كتم الصوت لمدة عام واحد بخيار (دائمًا)، وبهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن المحادثات المزعجة بعد الآن.

وفقًا لمنصة (WABetaInfo)، تتوفر الميزة الجديدة لمختبري الإصدار التجريبي من واتساب للأجهزة العاملة بنظام أندرويد ويحمل الإصدار الرقم 2.20.201.10. 


تشمل المزايا الجديدة الأخرى للإصدار التجريبي الحالي إلغاء وظائف الاتصال في الدردشات مع حسابات الأعمال التي تم التحقق منها وفي معلومات الاتصال، ومع ذلك، لا يزال من الممكن الاتصال بالشركات عبر أيقونة الملف الشخصي وقائمة جهات الاتصال، وليس من الواضح حاليًا هل سيتاح هذا الخيار  للجميع أم أنه مجرد خطأ في التحديث.

وقد تكون الميزة التي تم عرضها منذ مدة والتي تمنح مستخدمي واتساب نظرة عامة أفضل على مساحة التخزين المستخدمة، أكثر فائدة في الاستخدام اليومي، حيث إن العديد من المختبرين يفتقدون صفحة المعلومات الجديدة حتى الآن، ولكن مع الإصدار التجريبي الجديد، يجب أن يتغير هذا.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...