السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
10:23 م بتوقيت الدوحة

يوسف جفال رئيس جهاز الفرسان: الخور يستحق الخسارة

الدوحة - العرب

الأحد 01 نوفمبر 2020

متفائل بوجود الشيخ خليفة بن أحمد
 

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الخور أن فريقه استحق الخسارة الأخيرة أمام الخريطيات في الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB ؛لأن الفريق لم يكن جاداً في تحقيق الفوز، عكس المنافس الذي دخل المباراة من الدقائق الأولى وهو يبحث عن فوز ثمين يعود به من الخور، وهو ما تحقق له.
وأضاف يوسف جفال الكواري أن كرة القدم تعطي من يعطيها، ونحن لم نقدم ما هو مطلوب منا، والجميع يتحمل هذه الخسارة من جهازين فني وإداري واللاعبين، خاصة أن صفوفنا كانت مكتملة، ولا عذر لنا في عدم الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير. والخسارة اعتبرها مستحقه قياساً على ما قدمه الفريقان، وهذا لا يعني أنني أتهم فريقي بالتقصير، لكننا لم نكن أفضل فنياً من الخريطيات، وأعتقد أن الجميع استوعب الدرس، فقد كنا نطمح في الخروج بنقطة واحدة، ونحن نلعب على أرضنا لكن ذلك لم يتحقق.

بصمات آدم واضحة
وقال إن المدرب الوطني يوسف آدم كانت بصمته واضحة جداً على فريقه، والخريطيات يقدم كرة جميلة، ويلعب بروح وحماس وجدية، وهذه كلها عناصر تقودك للانتصارات، وتعوض أي نقص أو فوارق بينك وبين باقي المنافسين.
وأتوقع لهذا الفريق أن يقدم مستويات رائعة في الأيام المقبلة، وسوف يحقق أكثر من مفاجأة إذا استمر على هذا المسار نفسه، لأنه يلعب كرة جميلة وراقية.
إنذار مبكر للخور
وعن فريقه الخور، قال إنه فريق مكتمل، ونحن مقتنعون تماماً بكل القائمة، سواء المحترفين، أو المواطنين، وسنعمل على نسيان هذه الخسارة، والتعويض في باقي المباريات، خاصة أنها جاءت في وقت مبكر، وما زال الأمل كبيراً في أن نعوّض ما فات، ونصحح المسار، ونرتب الأوراق، وأن نكون ما بين المركزين الخامس والسادس، وإن كان المربع هو طموح الجميع، لكن ذلك سوف يظهر بشكل أكثر وضوحاً مع نهاية القسم الأول، من خلال الفرق التي ستنافس على القمة أو القاع والفرق التي ستبقى في منطقة الوسط، وهي التي سوف تحقق نتائج قد تخدم الفرق الأخرى.

متفائل بوجود الرئيس
وقال يوسف جفال الكواري، رئيس جهاز كرة القدم بنادي الخور، إنني متفائل جداً بوجود سعادة الشيخ خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس النادي، وبإذن الله سوف يكون وجوده دعماً لتجهيز الفريق وتدعيمه، سواء للموسم الحالي أو المواسم المقبلة التي سنعمل فيها على أن نكون منافسين حقيقيين على مربع الكبار.
المستويات متقاربة
وعن مستوى مباريات دوري النجوم، قال إن أجمل ما في الدوري تقارب المستويات بين الفرق، وهذا ما يجعل المباريات أكثر قوة وإثارة، والجميع يمتلك طموح الفوز، وإن كانت الحسابات تختلف ما بين المنافسة على اللقب، أو عدم الهبوط، أو صراع مربع الكبار.

الدحيل فاجأني بمستواه
وقال إن هناك فرقاً مستوياتها لم تتغير، ولم نشعر بالتطوير فيها، لكن اللافت كثيراً هو تراجع مستوى فريق الدحيل الذي كان الجميع يحسب له ألف حساب، وكان المتسيد خلال السنوات الخمس الماضية بالأرقام وعدد الألقاب، وأيضاً لما يمتلكه الفريق من نجوم دوليين ومن محترفين أجانب يتمناهم أي فريق.
وأنهى الكواري رئيس جهاز الكرة بنادي الخور حديثة قائلاً إن الخور يحتاج للاستقرار أكثر من أي أمر آخر، ونحن نجدد الثقة في المدرب وفي المحترفين والمواطنين، ونعرف أن الدوري ما زال طويلاً، ولدينا ما يؤهلنا للعودة بقوة، وتعويض ما فات، وإرضاء جماهير النادي المتعطشة للفوز.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...