الأربعاء 4 ربيع الأول / 21 أكتوبر 2020
 / 
10:41 م بتوقيت الدوحة

كلية شمال الأطلنطي تفتح باب القبول لفصل "شتاء 2019"

الدوحة - قنا

الإثنين 01 أكتوبر 2018
كلية شمال الأطلنطي تفتح باب القبول لفصل "شتاء 2019"
أعلنت كلية شمال الأطلنطي في قطر عن فتح باب التسجيل أمام الطلاب الجدد للالتحاق بالفصل الدراسي "شتاء 2019" والذي يبدأ في 6 يناير المقبل.

وتستقبل الكلية طلبات الالتحاق للطلبة الجدد في أكثر من 30 برنامجاً في تخصصات دراسات الأعمال، وتكنولوجيا الهندسة، وبرنامج شهادة الفنيين، والعلوم الصحية، وتكنولوجيا المعلومات، على أن يكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات في 24 نوفمبر المقبل.

وتتنوع البرامج التي تقدمها الكلية في تخصصاتها المختلفة بين التسويق والمحاسبة والموارد البشرية في كلية دراسات الاعمال، ومسعفي الرعاية المتقدمة، والصحة والسلامة المهنية، والأشعة الطبية وفني الصيدلة والسلامة البيئية في كلية العلوم الصحية. بالإضافة إلى كلية تكنولوجيا الهندسة، حيث توجد فرص للتدريب والعمل الأمر الذي يؤدي إلى مجموعة من الخيارات المهنية في مجالات تكنولوجيا نظم الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا التحكم الآلي، وفي كلية تكنولوجيا المعلومات تتضمن البرامج تطوير الأجهزة والبرمجيات وإدارة الأنظمة وتطوير الويب.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة سماح قمر، نائبة الرئيس للشؤون الأكاديمية في كلية شمال الأطلنطي في قطر، إن الفصل الدراسي شتاء 2019 يشهد ازدهارا كبيرا، حيث توسعت الكلية في فصل خريف 2018 بشكل غير مسبوق في عدد الطلبة، حيث وصل العدد الإجمالي إلى 2500 طالب بدوام كامل.

وتأسست كلية شمال الأطلنطي في قطر عام 2002، وتقدم حالياً أكثر من 30 برنامجاً من برامج الدبلوم في تخصصات تكنولوجيا الهندسة والعلوم الصحية وتكنولوجيا المعلومات ودراسات الأعمال.

_
_
  • العشاء

    6:31 م
...