السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
12:04 ص بتوقيت الدوحة

إلغاء القرار الصادر بشأن تحديد ساعات العمل للعاملين في القطاع الخاص المتواجدين بمقر عملهم

الدوحة - قنا

الأربعاء 01 يوليو 2020
مجلس الوزراء ينعي أمير الكويت: «كان بحق قائدًا ملهمًا وزعيمًا استثنائيا»
ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي.
وعقب الاجتماع، أدلى سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
في بداية الاجتماع، استمع مجلس الوزراء إلى الشرح الذي قدمه سعادة وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد - 19/، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء، وفي إطار خطة الرفع التدريجي للقيود المفروضة جراء فيروس كورونا /كوفيد - 19/، قرر المجلس إلغاء قراره الصادر بشأن تحديد ساعات العمل للعاملين في القطاع الخاص المتواجدين بمقر عملهم، وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 2 / 7 / 2020.
وبعد ذلك نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا - اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم /12/ لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي وذلك بعد أن اطلع مجلس الوزراء على توصية مجلس الشورى بشأنه.
ثانيا - اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على:
أ - اتفاق دعم برنامج الموظفين الفنيين المبتدئين التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بين دولة قطر ممثلة بحكومة دولة قطر، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
ب - مذكرة تفاهم بين دولة قطر وتحالف الأمم المتحدة للحضارات.
ثالثا - الموافقة على:
1 - مشروع اتفاقية بشأن فتح مكتب للمعهد العالمي للنمو الأخضر في دولة قطر بين حكومة دولة قطر والمعهد العالمي للنمو الأخضر.
2 - مشروع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات الصحة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السلفادور.
3 - مشروع بروتوكول ملحق للاتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصين الشعبية في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل.
رابعا - استعرض مجلس الوزراء نتائج الدورة /73/ لجمعية الصحة العالمية، والدورة /147/ للمجلس التنفيذي للجمعية، واتخذ بشأنها القرار المناسب.

_
_
  • الفجر

    04:18 ص
...