الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
11:14 ص بتوقيت الدوحة

الإدارة دعمت الفريق وساندته بكل قوة.. أحمد خليل: الدحيل يحتاج إلى ترميم!!

إسماعيل مرزوق

الإثنين 01 مارس 2021

أكد أحمد خليل، نجم العنابي السابق، أن فريق الدحيل يعاني وبشدة، وخسارته العديد من البطولات توضح أن هناك خللاً كبيراً في الفريق على مستوى اللاعبين، رغم جهد الإدارة في توفير كل المتطلبات من أجل النهوض بالفريق، ولكن ما شاهدناه أمام السد في نهائي كأس قطر يؤكد أن الفريق يحتاج لترميم كبير من أجل العودة إلى ما كان عليه من قبل، وبخاصة خط الدفاع، والذي كان العامل المسبب في إضاعة البطولات من الدحيل. وقال أحمد خليل: من وجهة نظري المحترفون الحاليون لم يقدموا شيئاً للدحيل، بل دون المستوى، حتى الكيني الجديد «أولنجا» لم نشهد له أي بصمة منذ حضوره، وكذلك دودو.
وأشار أحمد خليل إلى أن ما حدث أمام السد كان متوقعاً، وشعرت بأن السد سيفوز عند إعلان غياب أحمد ياسر لظروف الإصابة بـ «كورونا» ليلة المباراة، وهنا تأكدت أن الدفاع سيعاني بقوة، وحدث ما توقعته.
وأكد خليل أن الدحيل يعاني منذ رحيل بلماضي عن الفريق، وفي النازل، ومع احترامي الشديد لصبري لموشي المدرب الحالي، فالفريق يحتاج إلى مدرب كبير، وصاحب خبرة، كما أنني أستغرب في بعض الأوقات والمباريات من تواجد المعز علي هداف آسيا على دكة البدلاء، وأيضاً عاصم مادبو، فكيف يمتلك مدرب كلاً منهما ويجلسان على دكة البدلاء؟
وقال أحمد خليل: السد هذا الموسم هو أفضل فريق، ويمتلك قدرات كبيرة على تقديم الأفضل، وإحراز الألقاب، كما أن مستواه ثابت ومستقر فنياً، وأعتقد أنه قادر على حصد كل الألقاب للموسم الحالي فلا يوجد منافس له.

_
_
  • الظهر

    11:32 ص
...