الخميس 5 ربيع الأول / 22 أكتوبر 2020
 / 
06:27 م بتوقيت الدوحة

حالة من عدم الاستقرار في الطقس وفرص لأمطار متفرقة بدءا من السبت المقبل

الدوحة - العرب

الأربعاء 01 يناير 2020
حالة من عدم الاستقرار في الطقس وفرص لأمطار متفرقة بدءا من السبت المقبل
أعلنت إدارة الأرصاد الجوية عن تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الطقس وارتفاع بدرجات الحرارة بدءا من السبت وحتى الثلاثاء المقبل.   

وقالت الأرصاد في بيان اطلعت العرب على نسخة منه "من المتوقع بإذن الله تغير اتجاه الرياح إلى جنوبية شرقية -جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة يوم السبت القادم الموافق 4/ 1/ 2020 تصل إلى قوية السرعة أحياناً قد تؤدي إلى إثارة الغبار على بعض المناطق، كما ترتفع درجات الحرارة لتصل العظمى في الدوحة إلى 30م".

وأضاف البيان: "وتشير التوقعات إلى احتمال تأثر أجواء البلاد بحالة من عدم الإستقرار يوم الأحد الموافق 5/ 1/ 2020 نتيجة امتداد منخفض جوي على المنطقة حيث تتزايد كميات السحب تدريجياً مع فرص لهطول أمطار متفرقة قد تكون رعدية أحياناً حتى بداية يوم الإثنين الموافق 6/ 1/ 2020، وتتأثر البلاد مجدداً برياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة من مساء يوم الأحد تصل إلى قوية السرعة أحياناً على بعض المناطق مما يؤدي إلى إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتتراوح الصغرى مابين 10-17م ويتجاوز ارتفاع الموج 7 أقدام أحياناً".

وأهابت إدارة الأرصاد الجوية بالجميع ضرورة تجنب الأنشطة البحرية من مساء يوم السبت وحتى يوم الثلاثاء الموافق 7/ 1/ 2020 ومتابعة آخر التحديثات عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

_
_
  • العشاء

    6:30 م
...