الخميس 25 جمادى الثانية / 20 فبراير 2020
04:20 ص بتوقيت الدوحة

الفردان تفتتح أول صالة عرض مستقلة لسيارات MINI

الدوحة– العرب

الإثنين، 01 ديسمبر 2014
صالة ميني الجديدة
صالة ميني الجديدة

افتتحت شركة الفردان للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في قطر، أول صالة عرض جديدة مستقلة  لسيارات MINI وذلك في خطوة تواكب النمو المطرد الذي تحققه الشركة عاماً بعد عام.

وتتميز صالة العرض الجديدة برحابتها وتهدف إلى توفير تجربة فريدة مليئة بالمرح للعملاء فيما يختارون سيارة MINI المفضلة لديهم.

 

وشهد حفل الافتتاح الرسمي لصالة العرض حضور كل من السيد عمر الفردان، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة الفردان"، وهنريك ويلمسمير، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ وجنوب أفريقيا والمناطق المستوردة لسيارات ميني في "مجموعة بي. إم. دبليو" (BMW Group)، وجوهانز سيبرت، المدير العام لمجموعة "بي. إم. دبليو" في منطقة الشرق الأوسط، ومحمد قنديل، الرئيس التنفيذي عمليات السيارات والمركبات في "مجموعة الفردان"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين والإعلاميين وعملاء "ميني".

 

تقع الصالة الجديدة في منطقة الخليج الغربي بأبراج الفردان وهي تتسم بتصميم معاصر يتماشى مع فكر سيارات MINI  المعروضة والتي تشتهر بديناميكيتها وطابعها المرح وقد تضاعف حجم صالة العرض الجديدة  لتبلغ  مساحة 718 متراً مربعاً لتتسع طرازات MINI الثمانية، كما سيتم تخصيص مساحة لعلامة John Cooper Works  فائقة القوة  التابعة لعلامة MINI حيث سيتمكن العملاء من إضفاء لمسة رياضية على سياراتهم من ناحيتي التصميم والأداء.

 

وتعليقاً على افتتاح صالة العرض الجديدة، قال السيد عمر الفردان: "حققت العلامة التجارية "MINI" نموّاً مطرداً في قطر خلال السنوات الخمس الماضية، حيث شهدنا ارتفاعاً في مبيعات هذا العام بنسبة 25%. من هنا، يأتي إطلاق صالة العرض الجديدة احتفاءاً بالنمو المميّز والإنجازات المتلاحقة التي تُحقِقُها "MINI" ضمن السوق القطري. ونحن على ثقة تامة بأنّ الصالة الجديدة ستسهم في تعزيز انتشار سيارة "MINI" في قطر من خلال استقطاب المزيد من العملاء عبر تصميمها المميز وخدماتها المبتكرة. ونفخر في "مجموعة الفردان" بالتزامنا المطلق بتحقيق أعلى مستويات الجودة والرقي والتميز في إطار عملنا؛ تماشياً مع رؤية "MINI" التي تشارك أيضاً "الفردان للسيارات" تطلعاتها نحو التميز لتقديم كل ما يفوق توقعات العملاء، مع المحافظة على أصالة وجوهر علامتها التجارية الرائدة."

 

وستتضمن الصالة الجديدة قسماً مخصصاً لمنتجات MINI Lifestyle بالإضافة إلى مجموعة من الاكسسوارات الفريدة من نوعها التي تتناسب مع صفات المرح والفرادة التي لطلاما ميّزت علامة MINI وسيتمكن العملاء من التعرف على المزيد من المعلومات حول مزايا الطرازات المختلفة فيما يستريحون في قسم خاص أطلق عليه اسم MINI Hub.

 

أثناء حفل الافتتاح، كشفت شركة الفردان للسيارات عن سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً بخمسة أبواب التي تضع معايير جديدة في فئة سيارات الهاتشباك بخمسة أبواب بفضل فساحة المقصورة والصندوق الخلفي. ويتميز الطراز أيضاً بحضور ملفت على الطرقات وبفضل البابين الإضافيين ووسع المساحة الداخلية. ومن المتوقع أن تجذب هذه السيارة الفريدة المزيد من العملاء إلى علامة MINI.

 

وتماماً كما كل طرازات MINI، يمكن تخصيص سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً بخمسة ابواب لتتناسب مع اذواق العملاء من اختيار لون المقاعد والمساحة الداخلية إلى اللون الخارجي والمزايا التصميمية الأخرى.  وتتسم السيارة أيضاً بمزايا MINI Connected التي تعزز تجربة القيادة وتساعد السائق على البقاء على اتصال بالعالم من حوله عبر هواتف أندرويد وآيفون.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.