الأحد 08 شوال / 31 مايو 2020
04:02 م بتوقيت الدوحة

تواصل منافسات بطولة قطر للسباق الإلكتروني

الدوحة - قنا

الأربعاء، 08 أبريل 2020
. - سباق-السيارات-السياحية-قطر-567x330
. - سباق-السيارات-السياحية-قطر-567x330
 تتواصل غدا الخميس منافسات بطولة قطر للسباق الإلكتروني "Gran Turismo PS4" التي ينظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، بإقامة الجولة الثالثة لواحدة من أقوى بطولات السيارات الـ "أون لاين" والتي تقام في قطر للمرة الأولى بمشاركة 45 متسابقا تم تقسيمهم على 3 مجموعات بواقع 15 متسابقا في كل مجموعة، حيث يتأهل أول 5 متسابقين للمرحلة النهائية.
وكانت الجولة الأولى قد شهدت تصدر أحمد خولي المجموعة الأولى، وجاء راشد اللبدة ثانيا وخالد المراغي ثالثا وسعود آل ثاني رابعا وعبدالله الخليفي خامسا، وفي المجموعة الثانية تواجد خالد الكواري في الصدارة، بينما جاء عبدالله الخليفي ثانيا، وباسل شولي ثالثا، ومحمد المعاضيدي رابعا، وابراهيم المنتفيكي خامسا، وفي المجموعة الثالثة حل سلمان الخاطر في الصدارة، وجاء حمد السليطي ثانيا وعبدالله شيخان ثالثا وفيصل اليافعي رابعا وخالد سعدون خامسا.
في حين شهدت الجولة الثانية، تصدر أحمد الخولي للمجموعة الأولى، وحل سعود آل ثاني ثانيا وخالد العبدالله ثالثا وراشد اللبدة رابعا ومنصور دبيسي خامسا، وفي المجموعة الثانية حل خالد الكواري في الصدارة، وجاء عبدالله الخليفي ثانيا وعلي عماددهي ثالثا وابراهيم المنتفيكي رابعا وابراهيم العبدالغني خامسا، وفي المجموعة الثالثة تصدر حمد السليطي وجاء سلمان الخاطر ثانيا وخالد سعدون ثالثا وعبدالله شيخان رابعا وفيصل اليافعي خامسا.
وتأتي هذه البطولة في ظل الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من فيروس كورونا، وحث الجميع على البقاء في المنزل من خلال ممارسة الرياضة والمشاركة في الفعاليات.
ويحصل الفائزون بأعلى 5 مراكز على جوائز مالية بواقع 15 ألف ريال للمركز الأول و13 ألف ريال للمركز الثاني و10 آلاف ريال للمركز الثالث و6 آلاف ريال للمركز الرابع و5 آلاف ريال للمركز الخامس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.