الأحد 08 شوال / 31 مايو 2020
04:33 م بتوقيت الدوحة

مدربو الأندية القطرية لكرة القدم يواصلون متابعتهم لتدريبات اللاعبين عن بعد

الدوحة - قنا

الأربعاء، 08 أبريل 2020
السد يستهل مشواره في دوري الأبطال بمواجهة صعبة أمام النصر السعودي
السد يستهل مشواره في دوري الأبطال بمواجهة صعبة أمام النصر السعودي
 يواصل مدربو الأندية القطرية لكرة القدم متابعتهم لتدريبات اللاعبين عن بعد من أجل تنفيذها في منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية، في ظل توقف البطولات والتدريبات الجماعية للأندية خلال الوقت الحالي، وذلك في اطار الاجراءات والجهود التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) وحفاظا على الأجهزة الفنية واللاعبين والمشجعين.
   وأعلن نادي السد أن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يواصل متابعته لتدريبات اللاعبين من أجل تنفيذها في منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية.
   وقال النادي في بيانه اليوم، إن تشافي كلف مدرب الأحمال بالفريق إيفان توريس بمتابعة البرامج البدنية للاعبين خلال فترة التوقف الحالية، وتحديد برنامج بدني لكل اللاعبين صباحا ومساء، للاستعداد البدني بشكل جيد خلال الفترة الحالية.
   ويقوم توريس بالتواصل مع اللاعبين بشكل يومي لمتابعة برنامج التدريبات التي يؤديها اللاعبون بشكل منفرد في منازلهم.
   وفي الوقت نفسه يواصل طارق سلمان مدافع الفريق تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب الأول، بعدما كان اللاعب قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة الريان في دوري نجوم QNB.
 واقترب طارق سلمان من اكتمال شفائه وسيكون في أتم الجاهزية خلال الأسبوع المقبل والذي سوف يخضع خلاله لبرنامج تدريبات لاعبي السد والمُعد من قِبل الجهاز الفني.
   من جانبه، يقوم المدرب وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لنادي الدحيل، بمتابعة لصيقة للتدريبات البدنية التي وضعها الاطار للاعبين من أجل تنفيذها في منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية.
   وظل الركراكي في حالة متابعة دائمة لتدريبات لاعبيه والتأكد من التزامهم بأدائها من داخل منازلهم وعدم خروجهم الا للضرورة القصوى.
   وكان لاعبو الفريق قد أسهموا في الفترة الماضية ولا يزالون يسهمون في بث رسائل التوعية لحث المواطنين والمقيمين على الالتزام بجميع الإرشادات الصحية التي تبثها وزارة الصحة والعمل على إيقاف انتشار فيروس كورونا.
   كما يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال تدريباتهم في منازلهم، تحت قيادة ومتابعة المغربي عزيز بن عسكر المدير الفني، وكذلك تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية.
   ويؤدي كل لاعب التدريبات المحددة له من قبل الجهاز الفني ومدرب اللياقة البدنية، ومن خلال التنسيق عبر الأجهزة الالكترونية وأجهزة GPS.
   وانضم إلى التدريبات -عن بُعد- بابا مالك حارس مرمى الفريق، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها قبل توقف النشاط الكروي، بسبب فيروس كورونا (كوفيد  19).
   وتتم تدريبات لاعبي أم صلال في وقت محدد، حيث يتجمع اللاعبون في الوقت المحدد ومن خلال الأجهزة والبرامج المحددة، ويبدؤون تدريباتهم اليومية من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية تحسبا لعودة المباريات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.