الأحد 08 شوال / 31 مايو 2020
04:03 م بتوقيت الدوحة

رئيس الاتحاد القطري يتواصل مع أسرة كرة القدم الدولية تضامنا ضد كورونا

الدوحة - قنا

الإثنين، 06 أبريل 2020
. - الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
. - الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني
بعث سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم برسالة تضامن لأسرة كرة القدم الدولية في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها كرة القدم العالمية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
ويأتي هذا التضامن من الاتحاد القطري في إطار العلاقات المتميزة التي تربطه بأسرة كرة القدم العالمية، فضلا عن تعزيز العمل المشترك بين الاتحاد القطري وجميع الاتحادات القارية والتي تتجلى معها الرسالة السامية التي تحملها كرة القدم في هذه الآونة في التضامن والعمل المشترك بين جميع أعضاء الأسرة الكروية في العالم.
وبعث سعادة رئيس الاتحاد برسائل التضامن إلى كل من السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والسيد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والسيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والسيد فيكتور مونتاجلياني رئيس اتحاد الكونكاكاف، والسيد أليخاندرو دومينجو رئيس اتحاد الكونميبول، والسيد لامبارت مالتوك رئيس اتحاد أوقياونسيا لكرة القدم.
وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال رسائله، على التعاون والتضامن والعمل المشترك بين الاتحاد القطري وجميع الاتحادات القارية في ظل هذه الأيام الصعبة التي يعيشها العالم، لاسيما وقد أصبح الجميع في قارب واحد في مواجهة فيروس كورونا، معربا عن ثقته بسلامة الإجراءات التي اتخذتها الأسرة الكروية لمواجهة هذا الوباء، ومتمنيا عودة  الحياة الكروية كما كانت، وعودة البطولات ومباريات كرة القدم في جميع المسابقات الكروية في دول العالم.
واختتم سعادته رسالته بثقته بإذن الله على خروج الجميع من هذه الأزمة أقوى من أي وقت مضى، معتبرا أن التعاضد والمرونة هما الركيزتين الأساسيتين للنجاح وتخطي هذه الأزمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.