الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
07:10 ص بتوقيت الدوحة

الاتحاد القطري لكرة القدم يمدد إيقاف انشطته الرياضية

قنا

السبت، 28 مارس 2020
الاتحاد القطري لكرة القدم يمدد إيقاف انشطته الرياضية
الاتحاد القطري لكرة القدم يمدد إيقاف انشطته الرياضية
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه بناء على التعميم الصادر من قبل اللجنة الأولمبية القطرية رقم 8 لسنة 2020 بتمديد الإيقاف على جميع الأنشطة الرياضية المحلية من 30 مارس 2020 إلى 14 أبريل 2020، فقد قرر الاتحاد تمديد إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والمباريات التي ينظمها حتى 14 أبريل المقبل.
ويأتي هذا القرار في إطار الجهود والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، حرصا على سلامة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير في الملاعب التي تستضيف المباريات.
وتنتهي فترة التأجيل الأول يوم 29 مارس الجاري بسبب فيروس كورونا، حيث توقف الدوري قبل الجولة 18 وبعد الجولة السابعة عشر التي اختتمت يوم السابع من مارس.
وقرر اتحاد كرة القدم القطري تأجيل مباريات دوري نجوم QNB رسميا لفترة محددة بالتشاور مع الأطراف المعنية، فيما تشير كل الدلائل إلى أن الدوري وبطولات الموسم الحالي سوف تستكمل خلال المرحلة القادمة بعد أن وصلت إلى مراحلها الأخيرة.
وكان مدربو الأندية في الدوري القطري، قد وضعوا برامج تدريبية خاصة للاعبين خلال فترة تأجيل المنافسات، لاسيما بعد أن تم التنسيق مع مؤسسة دوري نجوم قطر وحضور ممثل عن وزارة الصحة في الاجتماع الذي عقد مع المدربين لسماع مقترحاتهم حول التدريب للفرق، في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا الذي عطل الكثير أو معظم مفاصل الحياة في العالم.
وقد حرص كل مدرب على وضع البرامج التدريبية وبالطريقة المناسبة ومعظمهم أخذ يشرف على التدريبات عن بعد من خلال مدربي اللياقة وإشراف المديرين الفنيين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.