الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
11:48 م بتوقيت الدوحة

السيلية ينتظر برنامج الطرابلسي

الوكرة يعود إلى التدريبات اليوم.. وبقية الأندية تنتظر!

الدوحة - العرب

السبت، 21 مارس 2020
الوكرة يعود إلى التدريبات اليوم.. وبقية الأندية تنتظر!
الوكرة يعود إلى التدريبات اليوم.. وبقية الأندية تنتظر!
رغم قرار مؤسسة دوري نجوم قطر باستئناف التدريبات اليومية للاعبي الدرجة الأولى وفرق تحت الـ 23 سنة وأندية الدرجة الثانية، اعتباراً من أمس الأول الخميس، فإن الأندية لم تعلن بشكل رسمي العودة إلى التدريبات، وجاء قرار المؤسسة بهدف المحافظة على جاهزية ولياقة اللاعبين في هذه الفترة تحسباً لعودة المنافسات. ومنحت المؤسسة المدربين الحرية في وضع البرامج التدريبية المناسبة، إثر الاجتماع الذي عقد أمس الأول في نادي الدحيل، وتنفيذها بالطريقة التي يرونها والإشراف على تطبيقها، على أن تتم متابعة اللاعبين بشكل مستمر من قِبل الأجهزة الفنية والإدارية.
من جهته اجتمع جهاز كرة القدم بنادي الوكرة، الخميس، لوضع برنامج خاص لتدريبات الفريق الأول وفريق تحت 23 عاماً بالنادي خلال فترة توقف النشاط الحالية. وترأس الاجتماع نايف الخاطر رئيس جهاز الكرة بالنادي بجانب الجهازين الفني والإداري بفريقي الكرة، وعلى رأسهم المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز.
وقرر جهاز الكرة أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من اليوم «السبت»، بحيث تقتصر الحصة التدريبية الواحدة على ساعة فقط ويحضرها أربعة لاعبين فقط، وتليها حصة ثانية بحضور أربعة لاعبين فقط، وهكذا حتى يكتمل العدد مع الحصة الأخيرة.
وجاءت هذه القرارات ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتخذها النادي في هذه الفترة الحرجة، وسيقوم الجهاز الفني والطبي بمتابعة برنامج التدريبات وفق الجدول المحدد للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والفنية لجميع لاعبي الفريق الأول ولاعبي تحت 23 عاماً، وذلك على أمل الاستعداد الجيد لاستئناف المسابقات المحلية في أقرب وقت ممكن .
من جانبه ينتظر نادي السيلية البرنامج الذي سيضعه المدرب التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق، للعودة إلى التدريبات بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق في كأس الأمير أمام الدحيل والتي خسرها برباعية دون رد.
فيما ما زالت الأندية الأخرى لم تقرر بصفة رسمية آلية العودة إلى التدريبات وربما ستتضح الصورة خلال الساعات المقبلة لمعرفة ما إن كانت الفرق ستعود الى التدريبات خلال الأسبوع الحالي أو الاكتفاء بتدريبات فردية للاعبين في منازلهم في الوقت الراهن ومن ثم تكون العودة إلى التدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.