الثلاثاء 13 شعبان / 07 أبريل 2020
09:14 ص بتوقيت الدوحة

حمد سلطان الكواري يستعد للمهمة في اسطنبول

لأول مرة.. إخراج قطري للدوري الأوروبي

الدوحة - العرب

الخميس، 27 فبراير 2020
لأول مرة.. إخراج قطري للدوري الأوروبي
لأول مرة.. إخراج قطري للدوري الأوروبي
بعد نجاحه في إخراج مباراتين من العيار الثقيل في الدوري التركي لكرة القدم، سيكون حمد سلطان الكواري أول مخرج قطري يقوم بإخراج مباراة في الدوري الأوروبي.
وسيقوم الكواري ابن قنوات الكأس الرياضية، بإخراج مباراة اسطنبول باشاك شهير التركي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، التي تقام في استاد ستين ايمك في تركيا، في إياب الدور الـ 32 للبطولة، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة و55 دقيقة بتوقيت الدوحة.
وكانت قنوات «بي إن سبورت» بالتنسيق مع «الكأس» قد رشحت حمد الكواري للقيام بإخراج مباراتين مهمتين في الدوري التركي، بناء على طلب الاتحاد التركي بالاستعانة بمخرج محايد، وقام الكواري بإخراج مباراة بشكتاش وطرابزون، وانتهت بالتعادل 2-2، والمباراة الثانية كانت القمة المثيرة التي جمعت فنربخشة مع جلطة سراي، وانتهت بفوز الأخير 3-1.
وعن التجربة الجديدة في مسيرته المهنية، قال حمد الكواري: في البداية أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية، على دعمه للكوادر القطرية، وناصر الخليفي رئيس مجموعة قنوات بي ان سبورت، ويوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات بي إن سبورت، وسعد الهديفي مدير مكتب قنوات بي إن سبورت في تركيا، على هذه الثقة وهذا الدعم الكبير.
وعن أمنياته قال الكواري: أخطط لمشوار حياتي منذ البداية، وطموحي كبير، وأتمنى قريباً أن أقوم بإخراج مباراة في دوري أبطال أوروبا، وحلمي الكبير هو إخراج نهائي كأس العالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.