الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
02:23 م بتوقيت الدوحة

وزيرا التجارة القطري والكويتي يكرمان الجهات الراعية لمعرض "صنع في قطر 2020"

الكويت- قنا

الخميس، 20 فبراير 2020
جانب من افتتاح معرض صنع في قطر 2020
جانب من افتتاح معرض صنع في قطر 2020
كرم سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة وسعادة السيد خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة، وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر، اليوم، الجهات الداعمة والشركات الراعية لمعرض صنع في قطر 2020، الذي أقيم في الكويت.
وتسلم سعادة السيد خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت الشقيقة الهدية التذكارية نيابة عن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي، راعي معرض صنع في قطر 2020.
كما تسلم السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية والشريك الاستراتيجي للمعرض، درع تكريم البنك.. فيما تسلم السيد راشد حمد صبيح رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات في قطر للبترول درع التكريم، كشريك قطاع الطاقة لمعرض صنع في قطر.
وتسلم السيد خالد أحمد السادة مدير عام دائرة الأعمال الدولية ببنك QNB درع التكريم، كراع رسمي للمعرض، وكذلك تسلم السيد عبدالرحمن بن عبدالله الأنصاري الرئيس التنفيذي للشركة القطرية للصناعات التحويلية درع الراعي الماسي للمعرض، والسيد مروان ديماس مدير إدارة التسويق في شركة /بلدنا/ درع الراعي الماسي للمعرض، وتسلم درع قطر للمواد السيد عيسى بن محمد كلداري الرئيس التنفيذي للشركة الراعي الذهبي للمعرض، والسيد صالح محسن حجاج نائب الرئيس لإدارة حسابات كبار العملاء بشركة /ملاحة/ الراعي الذهبي للمعرض.
كما تسلم سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت الهدية التذكارية كراع للاتصالات بالمعرض، و صحيفتي /الراية/ و/لوسيل/ القطريتين.
وأعرب السيد صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض عن الشكر لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، على الحفاوة الكبيرة والجهود المشكورة في سبيل إنجاح معرض "صنع في قطر"، الأمر الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
كما عبر عن الشكر لسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي على رعايته الكريمة للمعرض، وسعادة السيد خالد ناصر الروضان وزير التجارة والصناعة ولسعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، لتفضلهما بافتتاح المعرض.
كما شكر سفارة دولة قطر في الكويت وعلى رأسها سعادة السفير السيد بندر بن محمد العطية، على الدعم اللوجستي وكافة التسهيلات التي قدمتها السفارة في تنظيم هذا المعرض. وكذلك غرفة تجارة وصناعة الكويت على التعاون الوثيق والتسهيلات المقدرة التي قدمتها لنا لإنجاح هذا الحدث الاقتصادي الهام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.