السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
08:53 ص بتوقيت الدوحة

«أدعم الكريكيت» يشارك في بطولة غرب آسيا

قنا

الأربعاء، 19 فبراير 2020
«أدعم الكريكيت» يشارك في بطولة غرب آسيا
«أدعم الكريكيت» يشارك في بطولة غرب آسيا
يشارك المنتخب القطري للكريكيت في منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها عُمان خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الحالي، بمشاركة منتخبات عُمان والبحرين والمالديف ضمن المجموعة الأولى التي تضمّ المنتخب القطري؛ في حين تضمّ المجموعة الثانية منتخبات الكويت وإيران والسعودية والإمارات.
كما يخوض «أدعم الكريكيت»، خلال الفترة المقبلة، العديد من البطولات المهمة على المستوى القاري؛ حيث يشارك في تصفيات دوري التحدي العالمي بماليزيا في الفترة من 14 وحتى 27 مارس، ويواجه خلالها منتخبات الدنمارك وسنغافورة وفانواتو وكندا، فيما يشارك في شهر أبريل في التصفيات الآسيوية بالكويت المؤهلة لكأس العالم.
على صعيد متصل، عقد الاتحاد القطري للرجبي والهوكي والكريكيت، أمس، مؤتمراً صحافياً بقاعة لوسيل بمقر اللجنة الأولمبية؛ للإعلان عن توقيع عقد رعاية مع شركة جلفار المسند للهندسة والمقاولات، بحضور يوسف الكواري رئيس الاتحاد، وساتيش جو بيلاي المدير التنفيذي لشركة جلفار المسند.
وستقوم الشركة بمقتضى هذا العقد برعاية المنتخب القطري للكريكيت لمدة موسم واحد، من خلال توفير جميع الأدوات والملابس الرياضية التي سيخوض بها الاستحقاقات الرسمية المقبلة كافة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.