السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
08:19 ص بتوقيت الدوحة

ختام بطولة اتحاد التنس لفرق المنتخبات للناشئين

الدوحة - العرب

الأربعاء، 19 فبراير 2020
ختام بطولة اتحاد التنس لفرق المنتخبات للناشئين
ختام بطولة اتحاد التنس لفرق المنتخبات للناشئين
اختتمت أمس، بطولة الاتحاد القطري للتنس لفرق المنتخبات الوطنية للناشئين، التي أقيمت بمجمع خليفة الدولي على مدار 10 أيام بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة.
وأشرف على حفل توزيع الجوائز السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وذلك بحضور السيد سلطان خلفان مدير البطولة، وعدد من محبي لعبة التنس.
وتوج اللاعب القطري علي اليافعي بلقب فئة الأولاد تحت 18 سنة، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب عادل غانم.
وفي فئة البنات تحت 18 سنة، حصدت اللاعبة تيماء حسيبه المركز الأول، بينما حققت مركز الوصافة نظيرتها دانة المضيحكة.
وفي مسابقة الأولاد تحت 14 سنة، فاز اللاعب سلطان المكي بالمركز الأول، بينما نال المركز الثاني اللاعب جاسم آل ثاني.
وفي فئة البنات تحت 14 سنة، توجت اللاعبة في البلوشي بالمركز الأول، بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة خديجة قسامة. وفي فئة البنات تحت 12 سنة، حصدت اللاعبة دانة الشيخ المركز الأول، بينما فازت بالمركز الثاني دانة خليفة.
وفي مسابقة الأولاد تحت 12 سنة، حقق اللاعب فهد الخليفي لقب هذه الفئة، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب حسن والي. أما في مسابقة الأولاد تحت 10 سنوات، فقد حقق اللاعب تميم سماره لقب هذه الفئة، بينما حاز على مركز الوصافة اللاعب زيد المدادي.
وفي فئة البنات تحت 9 سنوات، توجت اللاعبة ماسه سماره بلقب هذه الفئة، فيما جاءت في المركز الثاني اللاعبة مريم آل ثاني. وفي مسابقة الأولاد تحت 9 سنوات، حقق اللاعب فارس محمد لقب هذه الفئة، بينما حقق المركز الثاني سعود محمد. من جانبها، جاءت اللاعبة علياء آل ثاني في المركز الأول، فيما حصدت اللاعبة فجر البدر المركز الثاني.
وفي فئة الأولاد تحت 8 سنوات، توج اللاعب عبدالله عبدالله بلقب هذه الفئة، فيما نال المركز الثاني علي ماجد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.