السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
08:18 ص بتوقيت الدوحة

للمرحلة الثانوية الخاصة بالبرنامج الأولمبي

فريق المدرسة الفلسطينية يتوج بلقب كرة القدم

الدوحة - العرب

الأربعاء، 19 فبراير 2020
فريق المدرسة الفلسطينية يتوج بلقب كرة القدم
فريق المدرسة الفلسطينية يتوج بلقب كرة القدم
توج فريق المدرسة الفلسطينية بلقب المرحلة الثانوية للمدارس الخاصة في النسخة الجديدة من البرنامج الأولمبي المدرسي، وذلك بعد الفوز على المدرسة اللبنانية بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت، أمس، على الملعب الخارجي بأكاديمية التفوق الرياضي «أسباير».
وينتظر فريق المدرسة الفلسطينية الفائز من المدارس الحكومية من أجل اللعب معه على لقب كأس السوبر بين الفريقين، كما حدث في الموسم الماضي.
وقام بتتويج الفرق الثلاثة الأوائل سعيد المري مدير شؤون كرة القدم بأكاديمية «أسباير»، وعبدالرحمن المفتاح المدير التنفيذي بالاتحاد القطري للرياضة المدرسية، وسط حضور كبير ومميز من جانب المسؤولين عن البرنامج الأولمبي وكذلك المدرستين، بالإضافة إلى أكاديمية أسباير، لتكون هذه المباراة النهائية بمثابة احتفال بأول تتويج يقام هذا العام في البرنامج الأولمبي المدرسي.
ومثّل فريق المدرسة الفلسطينية: أسامة شاوي ومحمد مومي وعبدالرحمن العمري وعماد ياسر وحسين جدعان ومحمد دلول وإيهاب الحوراني وجامع جدعان وأحمد طه وعبدالله حسين وطاهر حمايمي وفهد عمرو وتميم عطية وعبدالرحمن سلامة.
ومن جانبه أشاد سعيد المري بالمباراة النهائية والمستوى الذي قدمه طلاب المرحلة الثانوية، وكذلك بالنسخة الجديدة من البرنامج الأولمبي.
وقال سعيد المري في تصريحات عقب التتويج: المشاركة هذا العام ممتازة ونحن الآن وصلنا إلى نهائي المدارس الخاصة، وبإذن الله يكون لدينا ربع النهائي بتاريخ 20 فبراير ثم نصف النهائي بتاريخ 25 أيضاً للوصول إلى النهائيات في كل المراحل السنية.
وأضاف سعيد المري: التفاعل كان كبيراً من جميع المدارس من أجل التواجد في البرنامج الأولمبي، والحضور كان جيداً، والحقيقة أن النهائي كان مميزاً بسبب الطقس الرائع، وفي ربع النهائي ونصف النهائي سوف تكون المباريات على الملعب المغطى.
وعن عملية اكتشاف المواهب قال سعيد المري: هذا العام توجد العديد من المواهب، لا سيما في المراحل الابتدائية، بالإضافة إلى المواهب التي شاهدناها في المواسم الماضية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.