الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
02:06 ص بتوقيت الدوحة

«إبراز» أقوى المرشحين للفوز بالشوط الرئيسي

الدوحة - العرب

الأربعاء، 19 فبراير 2020
«إبراز» أقوى المرشحين للفوز بالشوط الرئيسي
«إبراز» أقوى المرشحين للفوز بالشوط الرئيسي
يعود الجواد «فرنش كنج» للدفاع عن لقبه في شوط جائزة سمو الأمير «مقدمة من لونجين» للخيل المهجنة الأصيلة لمسافة 2400م، وجوائزه مليون دولار.
ويُعد الفوز بسيف سمو الأمير -برعاية الحزم- واحداً من أبرز الانتصارات الخمسة التي حققها الجواد «إبراز» على مستوى الفئة الأولى، كما سبق له أن جاء وصيفاً في نسخة 2018 من سيف سمو الأمير.
ويعتبر الجواد الأزرق المرشح الأول للفوز بنسخة هذا العام من الشوط الكبير المخصص للخيل العربية الأصيلة لمسافة 2400م، وجوائزه مليون دولار
ويقام شوط كأس دخان للسرعة -برعاية بريدرز كب- لمسافة 1200م، بجوائز تبلغ ربع مليون دولار، وربما يكون هدفاً للجواد الأعلى تصنيفاً ضمن قائمة التداخيل وهو «ميك أتشالنج»، الذي أحرز 6 انتصارات بإشراف المدرب دينيس هوجن في أيرلندا العام الماضي.
أما حامل اللقب الجواد «أنيما روك» الذي يتدرب ويشارك في السباقات في قطر بإشراف المدرب جاسم غزالي، فقد يسعى إلى الدفاع عن لقبه والاحتفاظ به، ومن الأسماء المثيرة للاهتمام أيضاً المدرب الياباني القدير والمتمرس هيديوكي موري، الذي قام بإجراء التداخيل لخمسة جياد للمنافسة في قطر.
من أبرز المنافسين في كأس قطر الدولي المخصص للخيل العربية الأصيلة لمسافة 1600م، وجوائزه ربع مليون دولار، الجواد «شلاع» ملك الشقب ريسنج بطل ديربي قطر، ووصيفة نسخة العام الماضي الفرس «النعامة» بإشراف المدرب ألبان دو ميول.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.