الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
03:36 م بتوقيت الدوحة

يشمل طرازات مختارة من مركبات إكليبس كروس وأوتلاندر وميراج

"قطر للسيارات" تطلق عرضاً خاصاً على مركبات "ميتسوبيشي"

الدوحة – سيارات العرب

السبت، 15 فبراير 2020
"قطر للسيارات" تطلق عرضاً خاصاً على مركبات "ميتسوبيشي"
"قطر للسيارات" تطلق عرضاً خاصاً على مركبات "ميتسوبيشي"


أعلنت شركة قطر للسيارات، الموزع المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر وإحدى شركات ناصر بن خالد القابضة، إطلاق عرض خاص على مجموعة واسعة من سيارات ميتسوبيشي تشمل طرازات مختارة من إكليبس كروس وأوتلاندر وميراج. يسري العرض من 1 فبراير وحتى  1 مارس 2020 ويشمل العديد من المزايا منها تأمين شامل لمدة عام، تسجيل مجاني لمدة عام، ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم. ويمكن الحصول على واحدة من هذه المركبات المميزة بدون دفعة أولى وعبر تمويل داخلي بنسبة فائدة خاصة  وتسهيلات كبيرة عن طريق شركة ناصر بن خالد للخدمات المالية طبقأً للشروط والأحكام. 

وتبدأ أقساط المركبات التي يشملها العرض من 699 ريال قطري في الشهر لتكون في متناول جميع العملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة في هذه الفترة، كما تتوفر أسعار خاصة على الدفع النقدي.

خيارات متنوعة

وفي هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "تستمر شركة قطر للسيارات بطرح عروضها المميزة على مختلف أنواع مركبات ميتسوبيشي لنمنح العملاء المزيد من الخيارات المرنة لامتلاك سيارة جديدة والاستمتاع بعدد من المزايا الخاصة. وبالنظر إلى القسط الشهري وإمكانية عدم إلزامية الدفعة الأولى، فإننا نوفر للعملاء طرقاً ميسرة للغاية لاقتناء سيارة جديدة وبالتالي نعكس رؤيتنا في دعم المجتمع المحلي مواطنين ومقيمين على مختلف الصعد".

من جانبه، صرّح هشام الصحن، المدير العام لشركة قطر للسيارات: "تتميز مركبات ميتسوبيشي بالمتانة والجودة وتلبي تطلعات شريحة واسعة من العملاء، سواء كانت للاستخدام الفردي أو استخدام الشركات. ومع هذه المركبات المتنوعة في فئة سيارات السيدان والسيارات الرياضية المدمجة وسيارات الدفع الرباعي، يمكن للعملاء اختيار ما يلبي حاجاتهم بطريقة ميسرة للغاية سواء عبر التقسيط أو عبر الدفع النقدي".

تطلعات العملاء

ترسي إكليبس كروس معايير جديدة في فئة الكروس أوفر حيث تلبي تطلعات جميع الفئات والأعمار على حدّ سواء. وتتمتع بمظهر جميل وحيوي وانسيابي أنيق يشبه سيارات الكوبيه وبتصميم سيارات SUV المعروف في ميتسوبيشي. وتقدم المركبة الجديدة مفاجأة من حيث الشكل والتصميم متمثلة بالمقصورة حيث يظهر درة الشغف الهندسي الذي يجمع المميزات الرياضية والأنيقة في الوقت نفسه.

من لوحة الوظائف الأفقية المميزة إلى الزخرفة باللون الفضي اللماع، تستقبل المقصورة السائق والركاب لتجربة جريئة فريدة من نوعها ممزوجة بخصائص حديثة من الصوت والعرض بغرض الترفيه وتقديم المعلومات. تتميز سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس بمحرك مطور بسعة 1,5 ليتر بتقنية الحقن المباشر وتيربو مزدوج ليولد قوة كبيرة وعزم دوران تمنح السيارة أداء نشطاً.

يوفر طراز آوتلاندر مساحة رحبة كافية لسبعة ركاب بفضل صف المقاعد الثالث. كما يمكن تغيير شكل المقاعد لتلائم حاجات ومتطلبات السائق. تعتمد مركبة آوتلاندر على محرك بقوة 166 حصاناً وبسعة 2,4 ليتر كما تتوفر بمحرك جي تي لأداء أقوى يصل لـ 224 حصاناً وبسعة 3 ليترات.

كفاءة عالية

ميتسوبيشسي ميراج هي سيارة السيدان العائلية والاقتصادية التي تمنح السائق راحة البال والكفاءة العالية في الكلفة. وبفضل مرونتها في المناورة والحركة واستهلاكها المنخفض للوقود، تلبي أعلى توقعات السائقين والركاب على حدّ سواء. ولتوفير مزيد من مقومات السلامة، تضم ميتسوبيشي ميراج هيكلاً معززاً للسلامة والأمان مصنع من الحديد المقوى الذي يمتص الصدمة ويوزع قوتها إلى جميع الاتجاهات، كما يتميز بخفة وزنه وكفاءته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.