الثلاثاء 10 شوال / 02 يونيو 2020
04:19 م بتوقيت الدوحة

إضافة مثالية لعائلة طرازات الفئة BMW X6

BMW X6 الجديدة كليًا.. هيبة وفخامة وأداء مثالي

الدوحة ــ سيارات العرب

السبت، 15 فبراير 2020
BMW X6 الجديدة كليًا.. هيبة وفخامة وأداء مثالي
BMW X6 الجديدة كليًا.. هيبة وفخامة وأداء مثالي
تتوفر سيارة BMW X6 الجديدة بمحركين أول مكون من 8 أسطوانات وثانٍ مكون من 6 أسطوانات 

تجمع سيارة X6 الهيبة والفخامة المعهودة في طرازات X مع المزايا الرياضية لسيارة الكوبيه

التصميم الداخلي لسيارة BMW X6 مدروس بعناية فائقة تشمل حتى أدق التفاصيل

تتوفر جميع طرازات الفئة X من علامة BMW لدى معرض شركة الفردان للسيارات بحلته الجديدة في الخليج الغربي

يعد طراز BMW X6 الجديد كليًا إضافة مثالية لعائلة طرازات الفئةX، ويوفر أحدث التقنيات، كما أنه يتمتع بتصميم رائع يلفت الأنظار وأداء قيادة فائق، ومن المؤكد أن يستكمل المسيرة الرائدة لطرازات X ويستقطب اهتمام عشاق الفخامة والقيادة الممتعة.

تتوفر سيارة BMW X6 الجديدة كليًا بمحركين الأول مكون من 8 أسطوانات يولد قوة قدرها 530 حصانًا ويتسارع من 0 إلى 100 كم/س في غضون 4.3 ثانية فقط ? والمحرك الثاني مكون من 6 أسطوانات يولد 340 حصانًا وينطلق من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 5.5 ثانية.

هيبة وفخامة

تجمع سيارة X6 الهيبة والفخامة المعهودة في طرازات X مع المزايا الرياضية لسيارة الكوبيه. فالمقدمة المهيبة تحتوي على فتحات بارزة للهواء تشير بوضوح إلى القوة الكامنة خلفها، فيما يؤكد شبك BMW ذي المظهر الرياضي والحجم الكبير السمة الرياضية، تضفي عليها المصابيح الأمامية الثنائية هيبة وجرأة بفضل موضعها البارز على الهيكل الخارجي للسيارة. عند النظر إلى السيارة الرياضية بهيكلها الذي يحاكي سيارات الكوبيه من الجانب فإن خطوطها تتميز بجرأة واضحة كما لو كانت محاطة بإطار من الكروم الفاخر المحيط بالنوافذ.

تصميم حيوي

ومن هذا المنظور، يمكن التعرف فوراً على لغة التصميم الحيوية لسيارة BMW X6 فالجزء الأول من الخط المنحني المميز يمتد من علبة الإطارات الأمامية ذات التصميم المبهر إلى مقابض الأبواب، ليبدأ الجزء الثاني عند علبة الإطارات الخلفية وينتهي بأناقة في الواجهة الخلفية للسيارة. وتتجلى الطبيعة الديناميكية لسيارة BMW X6 بأوضح صورها في الواجهة الخلفية العريضة بشكلٍ ملفت، حيث تميّز الخطوط الأفقية وقفتها القوية وحضورها اللافت، سيارة BMW X6 مستعدة لتتجاوز كل القيود. 
خطوط واضحة ومزايا رياضية حصرية راقية، مع مهارة واتقان في الحرفية والتفاصيل. التصميم الداخلي لسيارة BMW X6 مدروس بعناية فائقة تشمل حتى أدق التفاصيل. وفي تصميم BMW النموذجي، تتجه المقصورة بالكامل نحو السائق الذي يتمتع برؤية شاملة وممتازة بفضل ارتفاع المقعد، بينما يضمن الشكل الرياضي للمقاعد ثباتاً مثالياً حتى في الرحلات الأكثر ديناميكية.

وتتوفر جميع طرازات الفئة X من علامة BMW لدى معرض شركة الفردان للسيارات بحلته الجديدة في الخليج الغربي، بالإضافة إلى معرض شركة الفردان للسيارات في شارع سحيم بن حمد في السد.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.