السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
04:06 ص بتوقيت الدوحة

صفقة أبرمها فريق مبيعات الجملة للشركة

"عبد الله عبد الغني وإخوانه" تُسلّم 10 سيارات كامري هايبرد لشركة جلوبل ليموزين

الدوحة – سيارات العرب

السبت، 15 فبراير 2020
"عبد الله عبد الغني وإخوانه" تُسلّم 10 سيارات كامري هايبرد لشركة جلوبل ليموزين
"عبد الله عبد الغني وإخوانه" تُسلّم 10 سيارات كامري هايبرد لشركة جلوبل ليموزين
نظمت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه برامج توعوية مختلفة للترويج للسيارات الكهربائية الهايبرد في قطر

ينظم قسم مبيعات الجملة برامج دورية للتعرف على السيارات الهايبرد لكبار العملاء

استمراراً لنجاح برنامج التعريف بسيارات الهايبرد من تويوتا الذي تم عقده مؤخراً لكبار العملاء من الشركات، أبرم فريق مبيعات الجملة صفقة لتزويد شركة جلوبل ليموزين بعشرة سيارات تويوتا كامري هايبرد.

قام السيد ر.ك. موروجان المدير التنفيذي بالإنابة لشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه بتسليم المفتاح الرمزي للسيد نزار المراعي، المدير العام لشركة جلوبال ليموزين، بحضور السيد عواد محمد مدير أول مبيعات تويوتا الوطنية، والسيد رافي كومار مدير مبيعات الجملة، وأعضاء فريق مبيعات الجملة.

برامج دورية

ينظم قسم مبيعات الجملة برامج دورية للتعرف على السيارات الهايبرد لكبار العملاء لتوضيح فوائد الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات منخفضة من ثاني أكسيد الكربون في سيارات تويوتا الهايبرد الكهربائية.

يقوم فريق مبيعات الجملة في شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه بترويج السيارات الكهربائية الهايبرد لتعزيز مبيعات الجملة في دولة قطر.

بدأت شركة جلوبال ليموزين عملها في عام 2014 بحماس كبير لإضافة قيمة وتقديم حلول النقل إلى السوق، مع فريقهم من ذوي الخبرة، وتقديم مجموعة واسعة من خدمات الليموزين المصممة حسب متطلبات العميل.

نظمت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه برامج توعوية مختلفة للترويج للسيارات الكهربائية الهايبرد في قطر خلال السنوات القليلة الماضية.

4 طرازات

لدى تويوتا حالياً أربعة طرازات هجينة في تشكيلة سياراتها في دولة قطر. تويوتا بريوس الهايبرد وتويوتا كامرى الهايبرد وتويوتا كورولا الهايبرد وتويوتا راف 4 الهايبرد. ستقدم الشركة سيارات تويوتا هايبرد الكهربائية الأخرى في الأشهر المقبلة هذا العام. تقدم شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، ضمان لمدة 8 سنوات أو 160000 كم على بطارية الهايبرد في قطر.

تقدم شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه دعماً ممتازاً بعد البيع لعملائها من تويوتا في قطر، كما أن افتتاح مركز الخدمة التاسع في الخور، مؤخراً، هو شهادة على التزامهم بخدمة العملاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.