السبت 03 شعبان / 28 مارس 2020
05:28 م بتوقيت الدوحة

غرفة قطر تستعرض فرص التعاون مع وفدين تجاريين من إثيوبيا ونيوزيلندا

الدوحة - قنا

الأربعاء، 05 فبراير 2020
وفد إثيوبيا
وفد إثيوبيا
عقدت غرفة قطر اليوم، اجتماعين منفصلين مع وفدين تجاريين من كل من جمهورية إثيوبيا ودولة نيوزيلندا، واستعرض الاجتماعان آفاق التعاون التجاري والاقتصادي بين القطاع الخاص في دولة قطر وكل من إثيوبيا ونيوزيلندا.
وشهد الاجتماع مع الوفد الإثيوبي عروضا مرئية شرحت فرص الاستثمار المتاحة في إثيوبيا ضمن عدد كبير من القطاعات خاصة الصناعة والسياحة والزراعة وغيرها.
كما اطلع رجال الأعمال القطريون على ما عرضته الشركات النيوزيلندية من فرص للتعاون في مجالات استثمار واعدة في البلاد، من بينها الزراعة والتكنولوجيا وغير ذلك.
وقال السيد علي بو شرباك المنصوري مساعد مدير عام غرفة قطر للعلاقات الحكومية وشؤون اللجان، إن الاجتماعين حضرهما عدد من أصحاب الأعمال بهدف استكشاف فرص التعاون وإقامة مشاريع ثنائية، خاصة في ظل حاجة المشاريع الكبرى الموجودة في قطر والتي ستنفذ مستقبلا، لشراكات وتعاون في مختلف القطاعات.
وأكد أن الشركات التي ترغب في دخول السوق القطرية أمامها فرص واعدة وهامة، مشيرا إلى أنه من المفيد لرجال الأعمال القطريين الدخول مع شركاء خارجيين في تنفيذ مشاريع في كافة القطاعات، لا سيما في قطاعات البنية التحتية والتكنولوجيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.