الإثنين 22 جمادى الثانية / 17 فبراير 2020
10:01 م بتوقيت الدوحة

هلال الأبرز محلياً

48 ساعة على إغلاق باب «الميركاتو» الشتوي

علاء الدين قريعة

الأربعاء، 29 يناير 2020
48 ساعة على إغلاق باب «الميركاتو» الشتوي
48 ساعة على إغلاق باب «الميركاتو» الشتوي
باتت تفصلنا 48 ساعة عن موعد إغلاق فترة الانتقالات «الميركاتو» الشتوية، وما زالت أنديتنا تواصل تعاقداتها أملاً في تعزيز صفوفها، وفي الأيام الماضية نجح نادي الخريطيات في ضم السوري أسامة أومري قادماً من الوحدة الدمشقي مكان الإيراني مرداد فولاذي، وضم الوكرة المغربي إلياس حساني مكان الإسباني كريستيان سيبايوس.
وقبلها انضم الإيفواري جوناثان كودجيا إلى الغرافة مكان السلوفاكي فلاديمير فايس، وانضم البرازيلي لوكا بورجيس إلى الخور مكان مواطنه فاجنر دوسانتوس، وضم الدحيل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والكوري الشمالي هان كوانج من يوفنتوس الإيطالي.
كما ضم أم صلال الأرجنتيني راؤول بيسيرا بجانب البوسني أنيس سيبوفيتش الذي حل بديلاً للمدافع المغربي عادل الرحيلي، بالإضافة إلى البرازيلي ماجنو كروز مكان الإسباني فاسكيز قبل أن يتم استبدال كروز بداعي الإصابة وحل مكانه الجزائري وليد مسلوب، وتبعه مواطنه أيوب عزي قادماً من مولودية الجزائر الذي انضم لصقور برزان مكان الإيفواري ساجبو، وتعاقد الشحانية مع التونسي أحمد العكايشي مكان المغربي عبد العزيز برادة.
وانتقل الإيفواري يوهان بولي -الحاصل على الجنسية الفرنسية- إلى الريان، فيما قرر السد عدم الدخول في متاهات سوق الانتقالات، وأعاد العربي قيد الأيسلندي غونارسون مكان مواطنه بيكير، واستقر نادي قطر على محترفيه.
أما على صعيد اللاعبين المحليين فكانت أحدث التعاقدات انتقال حسام كمال من العربي إلى السد، وهلال محمد من الخور إلى العربي، وفهد خلفان من العربي إلى أم صلال، ومحمد سعيد من الوكرة إلى المرخية، ومحمود السيد من مسيمير إلى الوكرة، وإبراهيم الصادق من معيذر إلى أم صلال، فيما ضم السيلية مهاجم الدحيل الشاب أحمد محمد ياسر السباعي وزميله يوسف أيمن فرحات.
والأهم من هذا كله أن تنجح الصفقات في «ترميم الثقوب» عند الفرق، في الفترة المقبلة في ظل صراعات المنافسة على اللقب والهروب من الهبوط، وألا تكون مجرد صفقات على الورق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.